63• الحب معركة ٤

29 1 0
                                    


{رون}

"أود إحضار جميع من أعرفهم هناك ، وجعلهم يشاهدون ماشاهدتهُ أنت للتو"أخبرني لأترك جهاز التحكم محدقًا بعيناه المثبتة نحوي.

أكرهه حين يتحدث هكذا ، أكرهه حين يستخدم ذلك الصوت الذي يستخدمه مع الجميع سوانا.

هذا صوتُ والده..

"أعرف بأنكَ فعلت روني لابأس " عاد للحديث مجدداً لأتوقف لبرهة ، إنني أمقت هذا الصوت ، أمقت كل شيءٍ يذكرني به.
هذا صوت زين المجنون وأنا لا أحب ذلك.

"لِمَ بحق الجحيم شقيقتكَ تحتفظ بهذا؟" سألتهُ غاضباً ليتنهد متجاهلاً سؤالي"هل تشعر بحالٍ أفضل بعد معرفتك لكل هذا؟"

إنهُ ينظر إليّ وكأنني قلت كل شيء، كأنه يعرف ، لم أقل شيئًا لكنه يعرف.

‏إنهُ يملك القدرة على إخفاء إحساسه بطريقةٍ تدفعني إلى التشكيك بسلامة طبيعته البَشريّة، عما إذا كان يملك ذرّة إحساس.

أساليبه الظاهريّة تدنو من مقام التمثيل المُطابِق للحقيقة.

"لم أشاهد كل شيء زين ! إنكَ لعينٌ لاتريد الحديث عن جيسون ولا حتى عن شقيقه الذي يطاردني ، يجب علي أن أعرف" أخبرته ليضع يداه بهدوءٍ على ركبتاه بصوتٍ مقيتٍ وبعينانٍ هادئه.

حمداً للإله ، هادئه!

"وميا؟" سأل لأحاول إخباره بأنني لم أشاهد شيئًا يخصها لكنهُ استمر بالحديث مثبتاً غبائي.

"أتعرف لِمَ رحلت ؟ " سأل لأنظر له ، يجب استخدام المنطق مع ذلك اللعين "إن كنتَ لا تعرف فكيف سأعرف أنا؟ لقد كنتما على وفاقٍ في الآونة الآخيرة"

إنهُ يندفع بغير وعيٍ ولا هُدى نحو طريقٍ مرعب وأعرف أن العودة لذاته ليست سهلة.

لقد رأيت هذا الطريق ورأيت مالذي حدث له.

"حسنًا لقد كان ذلك قبل أن تخبرني بكل الاسباب الصحيحة التي جعلت الجميع يكرهني ، عائلتها ، جيس ، لوكاس. إنهُ بسببِ طفلٍ لعين وأنا لا أهتم لكنني الان أفعل ، ألم تخبرك بأنها حرضت جيسون علي؟ وبأن لوكاس لازال يكرهني بسببها ، جعلتني مذنباً دون أن أعلم ذلك وهذا مضحك أنظر لوجهك لقد كنت معهم في ذلك أيضاً!"

Acquainted  || L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن