أنا رجعت🧡.
التشابتر ، ط و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و يلأتمنى ألقى تعليقات وفوتز كثيره.
وإجابةً على أول سؤال ...
{لويييي}.
"ليتوقف الجميع! لقد سئمت من العراك!" صرخت ميا لأفلت ذراع ليام المحشور في الزاوية ، في هذا الوقت يجب أن تكون هناك مئة زاويةٍ ، لأن أربع لاتكفي.
"سآتي معكما سأذهب لجمع ملابسي" أجابت مبتعدةً عن الجميع نحو منزلها ، أنا لا أفهم هذا ! .
الجميع إنخرط في كل هذا ، إلا زين الذي أخرج سلاحه مشعلاً سيجارةً لا أعلم من أين أتت "هيا هيا إتبعاه"
"من أين حصلت على هذا بحق الجحيم!" صرخت آني نحوه ليهمس "لاتودِ أن تعرفِ"
الجميع يود أن يعرف كيف حصل هذا! وكيف تحمل سلاحاً لعيناً في منزل ليام!
ربما ستكون أول مشاجرةً بينهما ، بسبب مسدس!
إبتعدت عنه لأرى جولز التي تتقدم نحوه "ليام ، هل أنت بخير؟"
ليصرخ مبتعداً عنها "هل أنا كذلك جوليا؟ هل أنا كذلك!"لتتقدم آني وتقف أمام زين الذي يبحث عن ولاعةٍ ليشعل سيجارةً آخرى "لِمَ بحق اللعنة يهاجمونكَ؟ مالذي فعلته لهم!"
"لاشيء ، إنني فقط الشرير في نظرهم " أجاب لأنظر نحو ليام الذي ينظر له بغضب ، ليصرخ الاخر "أقسم لك ليام"
"آني...." أجاب نحوها لتنفعل بوجهه "أخبرتكما أن تبتعدا عن صديقي بحق اللعنه ! وأنت تحضر المشاكل الى منزله ! أجننت!"
أتعني ميا؟ مالذي فعلته أيضاً ! .
راقبت وجه زين المتظاهر بتأنيب الضمير ليتحول سريعاً الى عدم الإهتمام ، كم أود إطلاق النكت الكثيره الان .
"إنه رجلٌ ليدافع عن نفسه ، أليس كذ...." أجاب قبل أن يطير ليام غاضباً ويخنقه.
أنت تقرأ
Acquainted || L.P
Fanfictionﻷن الحُب وحده قادرٌ على إحداث المُعجزات، كانت تردّد لي معلّمة التاريخ :" ادرسوا بحُب".