كانت الساعة الخامسة فجراً عندما فقدت ملك الأمل فى أن تغفو ولو قليلاً فلقد كانت أفكارها التى تتضارب داخل عقلها كفيلة بجعلها لا تغمض لها عين.
حاولت أن تهرب من أفكارها كثيرا ولكن دون جدوى فبعد أن أجتهدت بعد موت والدها لتحقق حلمه فى التحاقها بكلية الطب ها هى الأن لا تستطيع شراء أدوات كليتها.
وبما أن مصدر دخلهم الوحيد هى حياكة والدتها للملابس والتى كانت مصدر دخل جيد بعد موت والدها الكارثي إلا أن والدتها أصبحت ذو نظر ضعيف وأصبحت حياكتها للملابس أبطئ فأصبح الدخل أقل.
كما أن أختها الصغرى أكتشفوا مؤخراً أنها مصابة بثقب فى القلب وتستدعى حالتها لتدخل جراحي خطير ومكلف وهم لا يمتلكون المال بالطبع.
فكيف لها أن تنام وسط هذه الأفكار التى لا تنتهى.
جلست أخيرا على فراشها ورفعت عيناها لتنظر لتلك الساعة المعلقة على الحائط والتى بالكاد ترى عقاربها بسبب الاضاءة الخافتة التى أعتادت النوم بها فهى تخاف النوم فى الظلام الدامس.
الا انها أخيرا اخذت نفسا عميق وقررت أن تبدء يومها.
خرجت من حجرتها لتعد فنجان من القهوة وتحتسيه فى هدوء، فدخلت للمطبخ البسيط لتعد فطورا لوالدتها وأختها وتضعه على مائدة الطعام ليتناولونه بعد أن يستيقظوا.
أرتدت ملابسها سريعا ونظرت نظرة سريعة لنفسها لتشعر بالرضا فلقد كانت ملابسها دوما فى منتهى الأناقة حيث أن والدتها هى من كانت تصنع لها ملابسها بذوقا رفيع.
تركت شعرها الكستنائي اللون الطويل على أكتافها وقررت اخيرا النزول من منزلها لتستطيع الوصول لأولى المحاضرات.
غادرت منزلها ومن ثم غادرت هذا الحي البسيط التى كانت تقطن به لتستقل إحدى حافلات النقل العام لتصل إلى كليتها.
كانت تنظر فى ساعة يدها كثيرا فعلى الرغم من كونها غادرت منزلها فى السادسة صباحاً الا أن الأزدحام المحيط بتلك الحافلة التى تستقلها تجعلها متاكدة تماماً أنها لن تصل فى ميعادها.
وصلت اخيرا فى الساعة الثامنة إلا عشرة دقائق لتترجل من الحافلة سريعاً، وتتحرك فى الشارع بعجلة من أمرها فتصطدم بأحدهم.
فى حقيقة الأمر لم تعر أمر اصطدامها بأحدهم أهتماماً ولكن هذا التعليق الذى سمعته جعلها تقف بأستياء تنظر لمن اصطدمت به وخاصتا أنه حاول إعاقة طريقها بعدما انتبه لجمالها.
جمال: "إلى ما تسعين الأن اعتقد انه قد يكون هناك ما هو أهم من ما ينتظرك داخلا"
نظرت لتجد شاب على مايبدو عليه الأستهتار بها وأيضا الثراء فتلك الساعة التى يرتديها ترى إحدى المحاضرين لها فى الجامعة يرتدون مثلها.
أنت تقرأ
جحيم صياد
Romanceعندما يكون العشق من طرفا واحدا ويكون العاشق اخطر من أن يتنازل عن عشقه لربما وقتها تكون الأمور أكثر تعقيداً تبدء الأحداث بإعجاب رجل ذو أصول اجنبيه بفتاه مصريه من اسره بسيطه ولأنه اعتاد على امتلاك ما يعجبه من الأشياء ظن أن القلوب أيضا يمكنه امتلاكها ل...