اقتربت منه بتوجس لتجد أنفاسه مرتفعة أقتربت بيد مرتعشة لتلمس جبينه لتشعر بحرارة جسده
أنتفضت خائفة من الواضح أن الجرح تعرض للتلوث.أنقبض قلبها وشعرت بالخوف يتملك منها وتسألت (ماذا تفعل ؟)
لم تفكر كثيراً لتتحرك فى هذا المنزل بتوتر جلي،هذا المنزل الذي لم تعتاد عليه حتى وجدت المطبخ فأخرجت صحن ووضعت به الماء تحركت له سريعاً ممسكة بقميصه الملقى بجانبه ووضعت جزء منه غير ملطخ بالدماء فى الماء وبدأت فى عمل ما يسمى بكمادات الماء لتخفيض حرارته.
وضعت القميص المبتل عليه لينتفض، وهو مازال مغمض العينين.
لتهمس بصوت منخفض وهي تمد يدها على كتفه لتحسه على أن يستعيد وعيه:
- جاك، جاك.نزلت دموعها خوفاً فهى لا تعلم ما يجب عليها فعله ولكن كل ما هى متأكدة منه تماماً أنه أقوى من أن يموت بمثل تلك السهولة.
قررت أن تتماسك بعد عدة دقائق ومن ثم أكملت وضع الكمادات على رأسه.
أستمرت على هذا الحال حوالي ثلاثون دقيقة، ومن ثم بدءت تبحث فى المنزل على أية أدوية، بحثت فى كل مكان إلى أن وجدت درج صغير به العديد من شرائط الأدوية لا تعرف أيا منهم ولا تعرف ما عليها فعله.
تسألت ببساطة (لما لا تأخذ هاتفه وتهاتف ملك لتسالها؟)
ابتلعت غصة فى حلقها فقد ينفعل عليها أن علم بالأمر، ولكن كيف سينفعل وهو مريضا جدا.
نظرت حولها لترى هاتفه بالفعل على الأريكة بجانبه أقتربت بتوجس متخوفة من استيقاظه، اخذته بهدوء ودون أن يشعر وتوجهت الحجرة التى وجدت بها شرائط الادوية.
قررت الإتصال بملك رغم غضبها من كونها تركتها خلفها تعلم جيدا أنها ملك هى من حثت فريد على إرسال حرسه لاحضارها ولكن لم يكن عليها أن تتركها خلفها منذ البداية.
طلبت رقم ملك التى تحفظه مريم عن ظهر قلب
ولحسن حظ مريم وملك أن فريد كان يتحدث لحرسه فى حديقة القصر بينما ملك فى غرفتها أمسكت بهاتفها التى أستعادته منذ عودتها لتجد رقم غير مسجل لديها، ردت لتسمع صوت مريم.
- أخبريني هل انتي بخير حبيبتي، كدت اموت قلقاً عليكي.
- لا وقت لهذا الكلام الان سأخبرك بأسماء المواد الفعالة في بعض الأدوية واخبريني هل يمكنني تم أعطي لجاك منه ام لا؟وشرحت لها الموقف كاملتا، وأبتسمت ملك لأنها تأكدت الان أن مريم تبادل جاك نفس مشاعره
أختارت ملك أسماء الادوية التى قد تنفع فى حالته.لتغلق معها مريم وتتحرك له بعجله ومن أمرها لتحضر المياه ومن ثم تجلس بجانبه، لا تعلم الان لما دقات قلبها تصدر طنينا فى أذنها هل لان مظهره يبث الخجل بداخلها ام لأنه مريضاً للغاية رغم قوته التى أظهرها عند قتال هؤلاء الحرس.
أنت تقرأ
جحيم صياد
Romanceعندما يكون العشق من طرفا واحدا ويكون العاشق اخطر من أن يتنازل عن عشقه لربما وقتها تكون الأمور أكثر تعقيداً تبدء الأحداث بإعجاب رجل ذو أصول اجنبيه بفتاه مصريه من اسره بسيطه ولأنه اعتاد على امتلاك ما يعجبه من الأشياء ظن أن القلوب أيضا يمكنه امتلاكها ل...