وقف جاك بسيارته بعد أن خدر مريم منتظراً أن تنفصل الكهرباء عن القصر وبالفعل لم تمر دقائق حتى أنقطعت الكهرباء كما خطط.
حمل مريم ودخل من البوابة الخلفية ، لم يجد الحارس لربما تخيل أنه ذهب ليتفقد سبب أنقطاع الكهرباء دخل بها للقصر من باب خلفي فهو يعلم جيداً مداخل ومخارج القصر ليضعها على إحدى الأرائك فى بهو القصر.
وبمجرد أن وضعها أنحنى وقبل وجنتها و أعتدل في وقفته وجد كهرباء القصر قد عادت.
التف متوخيا الحذر ليجد فريد يجلس على إحدى المقاعد بثقة فلقد ظبط الإعدادات على أن تعود الكهرباء بعد أربعون دقيقة.
نظر له جاك بتوجس ولم يتكلم منتظراً أن يعبر فريد عن ما بداخله.
- لقد أعدتها أسرع مما انا تخيلت.ابتسم جاك بسخرية:
- قررت ألا أتأخر أكثر من ذلك.قام فريد من مكانه وتحرك له ناظراً لجانبه المصاب ومتسأل:
- هل انت بخير؟لم يتخيل جاك سؤال فريد ولم يفهم كيف لفريد أن يكون بمثل هذا الهدوء، لينظر له فريد معاتباً:
- لم أمر أي من الحرس بأن يتسببوا في أذية لك.تكلم جاك بصدق:
- اعلم ذلك.تكلم فريد بصوت ساخراً معاتباً:
- هل تعلم أيضا انك أحمق؟نظر جاك بعيدا عنه وقال ببساطة:
- أعلم ذلك أيضاً ولكنني لا أعلم كيف علي أن أصلح ما أفسدته.أمسك فريد جاك من ملابسه:
- أتعلم؟ إن كان شخصا آخر غيرك فعل ما انت فعلته لكنت جعلته يتمنى الموت ولن يطوله أما أنت.
ثم سحبه له ليحتضنه، ابتسم جاك واحاط بذراعيه صديقه بالمثل.
أدمعت عين جاك لأول مرة بعد موت اخيه وفهو كان يعلم أن فريد سوف يسامحه عاجلا ام اجلا ولكنه لم يكن يتخيل أن الأمر بهذه السهولة.
- أعتذر على كل ما بدر منيهز فريد رأسه بود وقال:
- أعلم أن ملك وجمال كانوا في أيدي أمينة. ولكنني لم أكن أتخيل انك انت من تفعل هذا معي.- أن استمريت في الاعتذار طيلة حياتي عن ما فعلته لن يكفي.
- انت اخي يا جاك ونا حدث يعلمك أنه يجب أن تفكر ولو قليلا قبل التصرف.هرب جاك بعينيه ومن ثم نظر سريعاً لمريم التى تم تخديرها والنائمة على إحدى الأرائك.
ابتعدوا ليسأل فريد ببساطة وهو يشير برأسه على مريم النائمة
- أتحبها؟- لا اعلم متي وكيف أحببتها لتلك الدرجة.
- حسنا الأهم الأن ماذا ستفعل؟نظر له جاك وقال ببساطة:
- لن أتنازل عنها
- لقد أخطأت عندما أعدتها الأن سوف تعاني معها كثيرا يا صديقي.نظر له بقلق
- لا أعتقد فأنا أظن أنهاثم صمت قليلا و كأنه شعر بالشك فى مشاعرها ليقول له فريد:
- حسنا، ولكن أري انك يجب أن تسلك طريقا مختلفا لتكسب قلبها لا تفعل مثلي.
أنت تقرأ
جحيم صياد
Romanceعندما يكون العشق من طرفا واحدا ويكون العاشق اخطر من أن يتنازل عن عشقه لربما وقتها تكون الأمور أكثر تعقيداً تبدء الأحداث بإعجاب رجل ذو أصول اجنبيه بفتاه مصريه من اسره بسيطه ولأنه اعتاد على امتلاك ما يعجبه من الأشياء ظن أن القلوب أيضا يمكنه امتلاكها ل...