السادس والعشرون

374 14 1
                                    

وابعد الطبيب يد فريد وغادر، ألقى بنفسه على مقعد بجانبها يشعر بقلبه يتألم من الحزن فكيف لهذا الوغد أن يفعل ما فعله بزوجته وكيف لجمال أن يأمر بأذيتها؟

بدلا من أن يكون مدافعا عنها، لم يعلم كم من الوقت مر ولكن تلك الساعات القليلة قبل أن تفتح عيناها مرت كالدهر عليه.

كانت تشعر بألام متفرقة فى ظهرها ورأسها وكتفها من الخلف.

تذكرت ما حدث معها فيلتنزل دموعها قبل أن تفتح عيناها.

هل هذا هو الشخص الذى أحبته التى كانت من الممكن أن تقبل بكونه مجرما فقط حتى لا تبتعد عنه
كم هو احمق لقد خسرها بالفعل وللابد وان ظن أنه قد يجعلها تكف عن محاولة الهروب منه فهو احمقا تعلم أنه لربما لم يأذن بجلدها لأنها سمعته ينتهر الحارس ولكن لو لم يكن يحتجزها في هذا القبو لم يكن ليحدث ما حدث لها.

فتحت عيناها لتراه يجلس أمامها، انتفضت رغم الالم الذى بها كأنها رأت شيطانا.

واعتدلت فى نومتها مما تسبب فى انحناء السن الموصل للمحلول الذى بوريدها، مما جعلها تصرخ متألمة.
- اهدئى لا تخافي يا ملك.

حاول أن يقترب منها ولكن زاد بكائها كطفلة وانتهرته بشدة وقالت بصوت مبحوح من كثرة الصراخ:
- ابتعد عني، ابتعد.

بالفعل ابتعد بينما هى خلعت هذا الحقن الوريدي بعنف لا تعلم سببه هل لعدم احتمالها لألم فوق طاقتها.

صرخت بكل ما أوتي لها من قوى تعجب لها فريد فيبدو أنها أضعف من أن تنطق:
- ابتعد عني لا اريد أن اراك ابتعد.

لم يحاول أن يدافع عن نفسه فقط خوفا من انهيارها الزائد.

ليمد يده وكأنها يحاول أن يهدئها:
- ارجوك اهدئي سأخرج ولكن كفي عن البكاء.

وبالفعل أنصاع لها وخرج لينادي على مادلين لتكون بجانبها.

والاغرب فى الأمر أن فريد لم يجد ملجئا لما هو فيه الآن سوى جاك.

الذى بمجرد أن وجد فريد يتصل به توقع أنه كشفه ولكنه تفاجأ بما يقصه عليه.

أغلق جاك بعد أن حاول تهدئة فريد ولعن نفسه لم يكن يريد أن تصل الأمور لهذا الحد من المؤكد لم يكن يقصد اذيتها بمثل تلك الصورة.

فقط أراد تدمير قلب فريد ولم يكن يقصد أن يفتك بملك.

كان الشعور بالذنب يقتله قرر أن يذهب له ويحاول أن يقابلها بحجة الاطمئنان عليها أمام فريد ولكنها قد تنهار وتفضح أمره كما انهارت مع فريد كما قص عليه الأمر.

لابد أن يغير خطته لم تمر دقائق من تفكيره حتى ابتسم بدهاء ومكر فلقد توصل لخطة عبقرية يقلب بها موازين حياة فريد.

لا يعلم أنه بهذه الخطة سيقلب حياته ومشاعره رأسا على عقب.

مر عدة ساعات على ملك وهى تشعر بألم لا يخف حدته بالمسكنات.

جحيم صيادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن