الرابع والثلاثون

436 14 2
                                    

كان الاجتماع المغلق الذى يشوبه القلق من تشارلوت مسجل بالفيديو يشاهده فريد بأستمتاع فلقد خضع له الحارس ووافق على مساعدته في مقابل أن يعفو عنه ولكن هذا لم يجعل فريد يتراجع عن أن يجلده بنفس السياط الذي جلد هذا الوغد زوجته بها.

كان يشاهد ويسمع الحوار الذي ابتداع تشارلوت قائلا:
- أختفاء أرنوس غريب وغير مبرر.
- لا أعلم في رأى الأهم الأن الشحنة التى تم احتجازها فى الميناء إذا تم اكتشاف ما بها ستكون نهايتنا.
- أعتقد أن فريد هو من وراء كل ما يحدث
- هل تعتقد ذلك؟

وقف تشارلوت والتفت بتوتر جلي وكأنه يفكر فيما سيقول.
- لا أعلم ولكن على ما اعتقد انه مشغول بعداوته الان مع جاك.
- فى حقيقة الأمر أن فريد غير متوقع وعلى ما اعتقد انك على حق ولكن من الذى سيكون وراء ما حدث لنا.
- لا أعلم، حقا لا أعلم ولكن اتمنى أن يكون فريد خارج هذا الأمر.

بعد إنتهاء الإجتماع وأخد فريد لهذه التسجيلات ذهب للمكتب الخاص بتركيب الكاميرات وبالفعل أخذ تسجيل كامل من قاعدة البيانات.

ذهب لمنزله وبدء فى إفراغ الكاميرات وقرر أن يشاهد ما حدث يوم أختفاء زوجته، وقد بدء المشهد منذ أن كان يتناول مع جاك إلى أن فقد وعيه و قد رأى دموع جاك بعد أن قام بتخديره.

رآه وهو يصعد الدرجات ليفتح تسجيلات الطابق العلوي ليراها يخرج من حجرته يحمل ملك ومن الواضح أنها فاقدة للوعي تماماً.

رأى جميع الخادمات والحرس يتجهون لصوت الانذار
الذى دق فجأة ليخلو له الطريق للخروج بها.
قام بتكبير الصوره ليرى عيناه الدامعة، ورغم ما يفعله الا انه رق له.

فهو صديق طفولته الجريح الذى يظنه قد قتل أخيه ولكنه اختطف زوجته وأطلق النيران على أخيه هل هو احمق ليفعل ما فعله؟

فى حقيقة الأمر لا يستطيع أن يقسو عليه فهو فى نهاية الأمر الصديق الذى بمثابة أخا صغيرا له.

انتبه لما يدور فى عقله أنه حقا كان المفضل دوما له لقد كان يفضله عن جمال حتى أنه كان يقضي وقته دوما مع جاك تاركا جمال وحيدا.

أدمعت عيناه عندما تذكر كلمات جمال الاخيرة له بعدما دار شجار بينهم وقال له جمال أن يعتبره مات كاخته ووالدته.

(لما كان يقسو دوما عليه لقد كان احمقا؟) أنتهر أفكاره فهو يجب أن يصل لهم الان.

هو يعلم جيدا أن جاك لن يؤذيهم يوما ولكنه حاول أن يضايقه باختطافهم.

وان يكن فهو مجروح وهو يعلم جيدا أنهم فى يد امينه رغم كل شئ.

أنتهر نفسه مجدداً اى حماقة يفكر بها، يحب أن يصل إليه ويلقنه درسا على تهوره معه.

ولكنه يعلم جيدا أنه لن يستطيع أن يقسو عليه رغم كل ما فعله فهو يعطيه العذر.

تذكر أمر الجهاز المتصل بتلك الشريحة التى تم زراعتها بداخل كتف كلا منهم .

جحيم صيادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن