عن أي حياة تتحدثون ونحن بهذه الأعمار مصابون بالأكتئاب🥀🖤أبتعد عنها ومسح دموعها بأنامله وهو ينظر بفيروزتاه داخل خاصتها بعمق.. ولكن للأسف لا تدوم اللحظات الرومانسية كثير.. حيث هجمت ندي علي الغرفة تهتف بشراسة :- هي فييي....؟!؟ ايييييه داااااعععععع...؟!!!!
أنتفضوا مبتعدين عن بعض في شكل مضحك.. حيث كان آدم يضع يده علي قلبه وياسمين تزيل خصلة متمردة خلف أذنها بأرتباك
ندي وهي تضيق عينيها فوقهم :- كنتوا بتعملوا ايه..؟ أنطقوووو...
آدم بغضب :- في حد يخض حد كدة...؟؟
ندي ببرود :- مش أنا عملت..؟
آدم وهي يجز علي أسنانه بغيظ :- اه
ندي وهي ترفع كتفيها بلا مبالاة :- يبقي فيه..
ثم توجههت لـياسمين التي تتابعهم بصمت وأردفت بغيرة لا يفهمها الكثيرون :- قاعدة معاه... هاا ولوحدكو.. ده أنا مش هسيبك أستني عليا..
ثم وجهت حديثها إلي آدم الذي سرح بجمال ياسمينته :- وأنت يا خويا بطل تسبيلك ده وتعالي قولي كونتوا بتعملوا ايه..؟
نظر لها ولم يعلق لتردف بعصبية :- لا وحياة طنط أنا مش عايزاك تتنح أنا عايزاك تقول... يلا أنطق
آدم بخبث :- لما تكبري أبقي أقولك
جزت علي أسنانها بغيظ ونظرت لـياسمين نظرة تعني " سأعلم كل شئ يا حيوا*نة 🙂😂 " بادلتها الأخري نظرتها بخوف فهي تعلم صديقتها عز المعرفة...
دلف علي وبعده الجميع... لـيردف ببرود وهو ينظر الي آدم :- ها... عملتوا ايه..؟!
آدم بسعادة :- تمام أووي.. وأنشاء الله الخطوبة بعد أسبوع ده بعد أذنك طبعاً يا أنكل
غريب بهدوء :- يعني العروسة موافقة...؟
توجهت جميع الأنظار إلي ياسمين في أنتظار أجابتها مما جعلها تفرك يديها بتوتر وتخفض نظرها بخجل... لتردف ندي بسخرية تفهمها ياسمين جيداً :- باردون يا جماعة أصل العروسة مكثوفة..
نظرت لها بغيظ وكم تمنت أن تقوم وتصفعها هذه المجنونة اللطيفة... أردف علي بأستفزاز وهو ينظر إلي آدم المتشوق لسماع موافقتها :- شكل العروسة مش موافقة..
وقع قلبه بين قدميه ونظر لها سريعاً لتكدب قول أخيها وقد كان حيث أردفت بخفوت :- أحم.. لا ا أنا موافقة
قالت الأخيرة بخجل شديد وهي تكاد تختفي من أمامهم... ليردف آدم بسعادة حقيقية ألتمسها جميع الموجودين :- الحمدلله نقرأ الفاتحة بقي
أنت تقرأ
اكتئاب صغيرة ( بقلمي : إيمان أيمن ♥ )
Mistero / Thrillerهي فتاة لا حول لها ولا قوة واجههت الكثير ومازالت تواجه العديد من الصعاب التي جعلتها فتاة أخري لا تهاب شئ فتاة قوية لا تخاف ولا تخشي .. لكنها من الداخل ضعيفة تريد الأحتواء تريد حنان الام والاب.. قتلت روحها الجميلة ودفنتها ووضعت وجه البرود وعدم التأثر...