الفصل الخامس و عشرون

1.3K 74 3
                                    

ايفانا

لماذا نربطت حياتنا بالايام و الوقت و نحن لا نعلم ماذا سيحدث غذا؟
_....._....._....._

" هذا ليس ادائك المعتاد ايفانا " قال مايكل و بعتاب لي و هو ينظر إلي كم انا أصبحت سيئه في التدريب ولكن ماذا افعل لقد اتيت من المدرسه للتو و ايضا عقلي به الكثير من الأفكار.

" اسفه مايكل .. هل يمكنني أخذ بعض الراحة " أخبرته و انا أضع يدي علي ركبتي و اخذ انفاسي و هو فقط تنهد و اومئ بصمت و تابع تدريب المجموعه التي معي ، ذهبت بعيدا عن الساحة ثم جلست علي الارض و دفعت ظهري علي شجره كانت خلفي و أغمضت عيني رغم أن الشمس خارقه و تضرب عيني.

ولكن و اللعنة انا لا استطيع إخراج تلك الأفكار من راسي و أولها هي كيف فقدت نصف ذاكرتي و كيف استرجعها بتلك الطريقة و لماذا ايضا استرجاعها بتلك الطريقة ، كل شيء فقط يجعلني افكر و هذا يواثر علي سلبياً ولكن انا لن انتهي غير بعد معرفة ما يجري حولي في كل مكان .. سوف اعرف سر هذا القطيع مهما طال الوقت.

" في ماذا تفكرين ايفانا " قال صوت شخص بجانبي و هو يجلس ايضا لذلك رفعت راسي و رأيت مايكل الذي ينظر إلي المجموعة التي كان يدربها بدقه.

" لا شيء .. انا فقط امتلك ضغط في كل شيء حولي" قلت و انا ارفع بصري و ادفع راسي الي الشجره و اضرب راسي بقوه بها مما جعله ينظر لي.

" جميعنا هكذا نمتلك الضغط الكبير علي اكتافنا ولكن ماذا نفعل يجب علينا تحمل هذا و إن لم نفعل هذا ، إذن من سيفعل هذا " قال بسخرية ولزال ينظر إلي تلك المجموعة.

" مايكل .. هل يوما ما شعرت بشعور لا تستطيع وصفه بطريقة ما " قلت بتساءل و انا انظر الي الفراغ ببرود فقط و اشرد في تفكيري.

" ماذا .. ما الذي يجعلك تقولين هذا .. وكيف " أخبرني بغرابة و هو يدفع ظهره أكثر الي الشجره و يغمض عينيه و يضع أحدي يده خلف رقبته.

" أعني في بعض الأحيان توردني مشاعر و اشياء لا استطيع قول ما هي .. خوف ، قلق، سعاده ، برود ، من هذا الأشياء دائما ما أخبر نفسي ما بك ، لماذا لا تفهمين ما انتِ ، في بعض الأحيان ابكي بدون سبب و بسبب أشياء تافهه لا ابكي عليها ثم بعدها أدرك أن ذلك بسبب أشياء سابقه حدثت معي او لا استطيع التحكم بها .. حتي أنني أصبحت اللؤم نفسي علي شيء لم أفعله و ذلك بسبب عدم معرفة و فهم ما هي مشاعري " قلت و انا أمد قدمي الي بطني ثم وضعت يدي عليها و اصبحت انظر الي الناس.

" ما هذه كله يا فتاة .. تعلمين أنا أيضا مررت بذلك الشعور " قال بحزن و هو ينظر إلي يديه في الاسفل لذلك نظرت له بصدمه ثم وضعت يدي علي خدي و هو فاهم أنني أريد أن أعرف السبب.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن