الفصل السابع و عشرون

1.2K 75 0
                                    


ايفانا


لم شتائي طويل للغاية.
_....._....._....._

" الا ترين انك ظللتِ هنا لكثير من الوقت " قالت لاتا و هي تجلس بجانبي علي حفة تلك البحيرة و تضع قدميها فيها و تنظر إلي الأمام.

" لا .. لا اظن ذلك ولكن إن كنتِ تريدين مني الذهاب أخبريني لما انا هنا " أخبرتها و انا أدير نظري لها ثم أدرت راسي مره اخري إلي الأمام لأنني أعلم أنها لن تجيب.

" لقد أخبرتك لانك كنت علي حفة الموت لذلك كان يجب أن أفعل شيء حتي أنقذك " قالت بهدوء و هي لزالت تنظر الي الأمام.

" ولكنني اعلم أيضاً أنه ليس الشيء الوحيد اليس كذلك لاتا " قلت انا أيضا بهدوء حتي لا افتعل المشاكل بينا و المكان هنا يتميز بهدوء و هو جعلني بالفعل ايضا اتميز بالهدوء.

" ليس أنا من يخبرك هذا .. لقد جعلت هذه المهمة خاصة باخي لذلك لن أخبرك شيء بل هو " قالت بنوع من الحزن و هي تنظر الي الأرض .. اظن انها اشتاقت له.

" لقد قابلته بألفعل كثيرا و لم يخبرني شيء " قلت بنوع من الهمس ولكنها سمعت هذا و الدليل علي ذلك أنها نظرت لي ثم نظرت إلي الأمام مره اخري.

" إذن أنا أيضا اعلم جيدا أنك لست هنا فقط بسبب أن أخبرك لماذا أنتِ هنا " قالت و هي تبتسم بجانبية لي و تلك الابتسامة تقول لقد اكتشفت سرك.

" تعلمين شيء أنتِ بارده أكثر مما توقعت .. تريدين أن تعلمين لماذا انا هنا لمدة ثلاث أيام حسنا سأخبرك .. لانك هنا لسبب ما و السبب هو أن عندما يتم اغتيالي تنقذيني .. هذا هو سبب مكوثك هنا الي تلك المدة اي يعني عندما أذهب من هنا سوف تذهبين أنتِ ايضا و بل رجعه " أخبرتها بغضب و صراخ ، لقد طفح الكيل حقا هي تعلم جيدا أن أنا هنا لهذا السبب و لكنها تماطل.

" أيفانا لقد أخبرتك .. نحن لا نتحكم بالقدر " قالت بحزن و هي تقترب مني و تمسح بيديها تلك الدموع التي خرجت من عيني أثناء غضبي.

" أنتِ تعلمين لا يمكنك الهروب الي هنا فقط هناك اخيك ، امك ، اباكي، علي تريدين الذهاب هكذا بدون حتي أن تقولي وداعاً أيفي " أخبرتني بحزن و هي تمسح علي شعري بيديها و هذا جعلني أشعر أنني انانيه ، انانيه لأنني فقط تذكرت نفسي و لم اتذكر ماذا يحدث الي عائلتي أن علموا بهذا.

" لا يمكنك الهروب من الواقع هكذا اعلم أنه سيء و سيء للغاية ولكن أنتِ في يدك تغييره .. لن يكون من الجيد أبدا الهروب منه بل سيتعقد أكثر مما هو عليه " و مع كل كلمة تخرجها تؤلمني أكثر و تذكرني كم انا انانيه.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن