ايفانابين فصول السنة الاربعه .. لما يبدو جميعهم فصل واحد بالنسبة لي.
_....._....._....._
كنت اسير الي الامام و أمامي براين ، اظن ان ايدن في مكر المجموعة لذلك نحن خرجنا من القصر و مررنا الي مكان تدريب القطيع و هناك رأيت مايكل مثل العادة يدرب ، لم أراه كثيرا هذه الأيام و لكن هو أخبرني أنه مشغول بتأمين حدود القطيع كثيرا هذه الأيام بسبب ما حدث لذلك أصبح الأمر نادرا أن نجلس ما بعضنا البعض مثل الأول ، و لكن ما جعلني استغرب أنه راني و لكن لم يلوح لي مثل المعتاد ، لقد نظر إلي لفتره ثم أدار وجهه بعيدا عني ببرود و اكمل ما كان يفعله ، هل هو في مزاج سيء حتي يفعل هذا ام أن هناك شيء آخر يزعجه ، لا أعلم و لكن هذا لا يهم الان انا فقط ذاهبه الي ايدن و بتكلم الي هذا انا حقا لا ارغب بأن أراه.
ساجهش بالبكاء مثل الطفله و انا لا اريد ذلك ، انا الان فقط احتاج أن أكون قويه حتي استطيع إنقاذ امي من بين أيديهم .. قسما لن اتركهم هكذا ، ساجلعهم يلعنون اليوم الذي عرفوني فيه أليس هم من يريدوني إذن فل ياخذوا عقاب هذا و لكن اولا يجب علي أن أكون هادئه و لا اجعل مشاعري تؤاثر في مثل الان ، رأيت أننا دخلنا المصعد الخاص بمركز مقر المجموعة و صعدنا الي الاعلي و لكن لما هو صامت الي هذا الحد انا اعتاد عليه لأنه كهذا صامت و لكن ليس الي تلك الدرجة.
" اظن انك تعرفين مكان الغرفه تذهبين الي الامام و ستجديها " قال براين ببرود لذلك انا اومئت له بهدوء و ذهبت ، حسنا عندما انتهي من ايدن ساري ما به.
" ايفانا .. أنا اثق بك " قال براين بتوتر و هو يمسك أحدي اذرعي لذلك نظرت له بغرابه ، ماذا يقصد بذلك كنت أعلم أنه غريب الأطوار و لكن ليس هكذا.
" حسنا براين لا تخف انا بخير " أخبرته بابتسامه عندما تذكرت أنه شاهد أنني ابكي مع ماثيو لذلك هذه جعله قلق ، ترك ذراعي و نظر إلي بتوتر و لكنه ابتسم في نهاية الأمر بتوتر لذلك انا فقط وضعت يدي علي ذراعه و أخبرته أن كل شيء بخير و ذهبت الي تلك الغرفة ، أصبحت واقفه أمامها بتردد و لكن قبل أن ادق الباب تأكدت أن عيوني ليست حمر و أيضا أنه لم يظهر علي أنني كنت ابكي ثم بعدها طرقت الباب ، سمعت صوته و هو يخبرني بالدخول لذلك دخلت.
" تعلمين .. في يوم ما أثناء تدريبي سقطت فجاءه من الألم و لم يعلم الأطباء ما بي ، ظل الألم ذلك في جسدي ثلث ايام حتي راني ساحر ما و أخبرني أنه شيء متعلق بالرفيق " قال أيدن ببرود و هو علي وضعه و انا فقط انظر بغرابه للأمر .. حسنا و ما علاقتي برفيقتك.
" إذن ايفانا هل في يوم تعبتي و مرضتي هكذا و اصبح الألم رفيقك حتي انا اشعر به رغم أن رابطة الرفقاء في ذلك الوقت ضعيفه " قال و هو يدفع ظهره اخيرا حتي ينظر إلي و لكنه فقط نظر إلي ببرود .. لحظة لحظة ما الذي يجري هنا انا لا افهم.
لقد أخبرني أنه وجدها لكنه لم يخبرها .. لم يخبرها ، اللعنه اللعنه علي الغباء لقد أوضح الأمر لكي ايفانا و لكنك كنتِ غبيه .. انا تلك الفتاة .. انا لا استوعب و علي اي حال هذا اعتراف فاشل كيف يخبرني أنني هي و هو جالس امامي ببرود هكذا ، علي حد ظني يجب أن يكون سعيد حتي عندما أخبرني بدأ أنه سعيد إذن ماذا يجري هنا.
" لا افهم ماذا تقصد بذلك " أخبرته بصدق و غرابه ، هل حدث شيء معه سيء الي تلك الدرجة حتي يكون في ذلك حتي لو كان لا يمتلك الحق في أن يستقبلني هكذا .. و الاعتراف لي هكذا أيضا ، حسنا انا أشعر بالسعادة لأنني كنت معجبة به و لكن طريقته تلك محت جميع ما اشعر به.
أنت تقرأ
تضاد القوي||Strong contrast
Hombres Loboأن كانت المشاعر توصف بالكلمات ... اي كلمة سوف تختارها حتي تعبر عن ما بداخلك،كم من تعابير يجب أن نضعها لنعبر عن ما بداخلنا. إن كان يجب أن نعرف نفسك بكلمه ماذا سوف تختار .. نعم أنا مثلك ظللت حائره ماذا اختار،ظللت واقفه لا اعلم ما أنا .. ماذا افعل .. م...