ايفانا
لم يكن يوما القدر من يتحكم بنا بل إنه خطوط كانت متشابكة بسبب اختيارتنا.
_....._....._....._
نظر ورائه و ربما عرف انها انا قبل أن يفعل ذلك ، أبتسم بخفة ثم رطب بجانبه علي العشب كدعوه و انا استجبت و جلست بجانبه مع وجد بعض المسافات.
" لم اقصدك تركك لوحدك كنت اظن انكِ مع هانا " قال بهدوء و هو ينظر إلي السماء و يفرد قدميه ، جلوسه هكذا يجعلني أتساءل .. هل لا يخاف علي منظره إذا رآه أحد هكذا .. اظن انه لا يهتم لانه علي ما يبدو كان يكافح حتي يتمتع بهذا النسيم.
" لست منزعجة " قلت هذا و انا افعل مثله ثم صاد الصمت بيننا ، لم يكن مزعج إطلاقا لانه في عالمه و انا كذلك ، المرء يحتاج في بعض الأحيان أن ينفرد بنفسه قليلا و علي ما يبدو أنه مرهق للغاية لذلك ترك القاعه و ذهب إلي هنا و الدليل أنه يجلس براحه للغاية و أنه غير مهتم أنه قائد قطيع قوي و يتملك سلطة كبيرة لذلك ساصمت حتي يفكر و انا افكر أيضا ، هو بتأكيد يمتلك مشاكل كبيره و يتحمل مسؤولية كبيره لذلك لا يجد الوقت الذي يجد به نفسه و ما تريده.
" ايفانا أنتِ صديقتي أليس كذلك " قال بعد القليل من الهدوء و هو يتابع النجوم و انا همهمت في غرابه من سؤال ، رغم أنني اكره تلك الكلمة لأنها لا تصفنا ابدا و لكنني ساتعامل علي اساس هذا.
" إذن هل بامكاني ازعجك في بعض الامور التي تخصني " أخبرني بهدوء و هو ينقل نظره لي ، كانت نظراته هادئه للغايه مما جعل لها جمال بديع خصوصا مع ضوء النجوم.
" نعم بالطبع " قلت بابتسامه برغم أنني أشعر بالغرابه بداخلي لانه لم يكن هكذا يوما أو من اول يوم تعرفت عليه ، تنهد بخفه ثم نقل نظره إلي السماء مره اخرى.
" ذلك القطيع لم يكن هكذا ابدا ، أخذ الكثير من السنين و التضحيات حتي يكون له ذلك الاسم " قال بهدوء و انا فقط صامته ، جديا لا اعلم لماذا كل شيء يمتحور حول قطيع ابريد.
" سابدا باول شيء .. انا هجين تحديدا هجين مستذئب و عنقاء ، امي كانت عنقاء بسيطة و ابي كان قائد ذلك القطيع و لم يكن بذلك الاسم بل كان القطيع باسم ريتنس .. كان مثل أي قطيع عادي تحت حكم مملكة المستذئبون و ربما كان أكثرهم ضعف ، حيث كان عدد من في القطيع قليل و ايضا من الناحية العسكرية كان يفتقر الي الكثير و لكن رغم ذلك كان أكثر القطعان محبه و كان الجميع يعيش بسعاده معه ، ابي كان اسمه لوسيل كان ألفا مثل أي شخص عادي و امي كانت قروية من مملكة العنقاء و كان اسمها تاليا ..قابلها ابي بالصدفه ثم تزوجان و اصبحت لونا القطيع و تدير القطيع مع أبي .. كانت ايام سعيده حتي انجبتني ، كان الحمل صعب عليها كثيرا و لكنها انجبتني بسلام ..
و لكن تلك الحياه السعيده لم تمر مرور الكرام ..
تعرف ابي علي منظمة ما كانت غريبه جدا و لكنهم اقنعوا ابي علي الانضمام بعد الكثير من المحاولة و اظهار أنهم يريدون التقدم و مساعدة العالم حتي يصبح مكان اجمل .. ربما ظهرت فرصة من ذهب أمام ألفا لوسيل لأن تلك المنظمة تمثل مبادئه العميقه حتي يستطيع الفقير قبل الغني العيش و بدا العمل معهم بحسن نية ..
أنت تقرأ
تضاد القوي||Strong contrast
Werewolfأن كانت المشاعر توصف بالكلمات ... اي كلمة سوف تختارها حتي تعبر عن ما بداخلك،كم من تعابير يجب أن نضعها لنعبر عن ما بداخلنا. إن كان يجب أن نعرف نفسك بكلمه ماذا سوف تختار .. نعم أنا مثلك ظللت حائره ماذا اختار،ظللت واقفه لا اعلم ما أنا .. ماذا افعل .. م...