بعد مرور اسبوع
بعد مرور اسبوع على وجود الحان فى قصر الحطاب الكبير......... اعترف سكان القصر بان وجود الحان فيه قلب حاله راسا على عقب...... فالفتاه كانت كتله من النشاط والطاقه....... وكانت تعمل كل ما فى وسعها حتى تكسر قوانين ميسون التى اعلنت فى نهايه الاسبوع الدامى انها فشلت فى ترويض تلك الفرسه الجامحه التى جلبها ابنها الحبيب الى قصرهم الامن............. فالفتاه كانت تعارضها فى كل شىء وتسعى لعمل عكس المطلوب منها تماما حتى تزعجها فقط...... وتوسلت الى زوجها سرا لايجاد حل سريع للتخلص منها ووعدها بانه سيتصرف فى هذا الامر بمعرفته
اما بالنسبه لباقي اعضاء الاسره كانت واجبات الطعام التى تضم ميسون والحان من امتع الاوقات لهم جميعا الان ........ فالفتاه كانت ذكيه ومرحه جدا............... وكانت تجيب على كل استفزاز تلقيه ميسون فى وجهها بمنتهى البرود والمهاره والذكاء ..............والغريب انها على الرغم من شعورها بالكراهيه نحو الجميع الا انهم كانوا يتعاملون معها بود ظاهر......... حتى سلمى تغيرت معاملتها لها جدا واخبرتها انها مدينه لها لانها انقذت حياه ابنها......من الاختناق............... ولكنها كانت امام امها تتجاهل وجودها............ ولاتتحدث معها الا للضروره ولكنها والحق يقال لم تقل لها اى كلمه تجرحها......او تضايقها بها......... وطبعا كرم اخلاق الحان جعلها تخرجها من دائره انتقامها....... فالفتاه على الرغم من مظهرها الواثق الا انها كانت جبانه وضعيفه الشخصيه امام استبداد ميسون هانم والحان لن تعاقبها على ذلك........ابدا...........فميسون امها رغم كل شئ.......... وكانت السيده جباره بالفعل...........ولولا انها قويه وعنيده ما كانت استطاعت ابدا الصمود امامها........
اما بالنسبه لصالح الحطاب الكبير............... فهو اول من نفذت انتقامها فيه فالرجل بعد الكلام اللطيف والتقارب الذى حدث بينهم على مائدة السفره والنقاش بشان المكرونه الاسباجيتى...... فى ليلتها الاولى فى القصر.........تبدلت معاملته معها تماما............و.تعامل معها فى صباح اليوم التالى بمنتهى البرود والتجاهل ولم يرد على تحيتها الصباحيه الدافئه اليه........... ولهذا قررت الانتقام منه هو اولا........ وكانت فقط تحتاج لجمع بعض المعلومات عن عاداته المحببه............ ومعرفه ما يضايقه او يسعده من افعال حتى تضع خطتها الجهنميه لمضايقته .........وطبعا فكرت الحان فى كيفيه الحصول على تلك المعلومات وطبعا استبعدت جاسم...............والفتيات وبعد تفكير عميق اتسعت ابتسامتها الماكره عندما ظهرت امامها صوره داده امال السيده اللطيفه التى احبتها من النظره الاولى...... والتى كانت تظن ان اسباب اسئله الحان لها عن عادات صالح الحطاب هى محاوله منها للتقرب منه والتاثير عليه ولهذا ساعدتها .......وطبعا الحان تركتها فى هذا الوهم حتى تحصل منها على المعلومات التى تريدها بالضبط.......
وفى خلال خمسه ايام فقط من تنفيذ خطتها البسيطه المحكمه............ انهار الرجل وطلبها فى مكتبه بعد العشاء ليحدثها على انفراد............ وطبعا ابتسمت لجاسم الذى لاحظت ضيقه من هذا الطلب المفاجئ من ابيه............. ولكنها اهدته نظره واثقه جعلته يبتسم رغما عنه.............. فالفتاه كانت حقا رائعه ولاتهاب احدا ابدا ... حتى ابيه الذى كان هو يهابه شخصيا فى الماضى ومازال الجميع يهابونه حتى الان لم تؤثر هيبته فى الحان ابدا.........ومع ذلك كان يشعر بالفضول من استدعائه لها على انفراد...............وبعد ذهابها نظر الى امه متسائلا............ ولكنها اشاحت بوجهها بسرعه وفشل فى تفسير نظراتها المترقبه.................ولكنه بحدسه عرف ان امه لها ضلع اساسى فى هذا اللقاء وقرر اعطاء ابيه ربع ساعه فقط للانفراد بالحان................ وبعد ذلك سيذهب لانقاذها وايضا حتى يعرف ماذا يريد ابيه العزيز منها........فالفتاه فى حمايته الان...........وهو لن يسمح لاحد ان يضايقها او يجرحها.........
أنت تقرأ
قصه....... الحان
Adventureمن القائل ان الحياه ابيض واسود فقط هذا الشخص لم يمر بما مررت به انا ماذا يعرف عن حياتى التى رايت فيها كافه الالوان لاكتشف بسخريه ان الابيض ليس طاهرا وبرئيا دائما والاسود ليس شريرا وبشعا طوال الوقت فانا فى حياتى البائسه تعرفت على الاتنين وظللت عالقه...