29/برنامج حمايه شهود

215 13 3
                                    


❄️بعد مرور اربعه ايام على عوده
الحان لقصر عائله الحطاب❄️

استعادت الحان كامل صحتها بعد مرور حوالى حوالى اربعه ايام. بعد عودتها لقصر الحطاب............ تمتعت فيهم بدلال لم تحظى به منذ سنوات طويله...... وبالتحديد منذ وفاه والديها............... وبدا ان الجميع كان ينتظر فقط اشاره من يدها ليلبى لها طلباتها...........ورغباتها...

.....واضح ان موضوع خطفها اثر فى الجميع بشده.......... وخلاهم عاطفيين ولطاف جدا.معاها...........الا ميسون هانم واختها سهير هانم طبعا..... فهم كانوا غالبا مصنعون من فولاذ بارد وقاسى عديم الشعور والاحساس.........وكانوا مصرين بعناد على موقفهم منها..........

...وتسائلت الحان بسخريه ترى ما هو الشئ الذى من الممكن ان يكسر هاله جمود المشاعر والاحساس التى تحيط بهم...........ولكنها كالعاده لم تكثرث لامرهم.........فهى لديها عدد كاف من المعجبين والاحباء ولاتحتاج الى المزيد منهم.......... وخصوصا لو كانوا من نفس عينه ميسون وسهير هانم.........فهى تفضل كرههم الصادق على حبهم الزائف المفتعل ......

اما بالنسبه لجاسم شعر بعوده روحه اليه عندما عادت حبيبته اليه من جديد.........وخصوصا بعد مرور الاربعه ايام الصعبه الفائته ......

وتذكر المسكين كيف اصيب بحاله من الذعر فى الايام التى تلت عودتها ........فهى فى الاربع الايام التى تلت عودتها اليه.......... كانت المسكينه غير واعيه باى شئ حولها ولم تكن تشعر باى صوت او ضوضاء ابدا ........... وكانها تقريبا فى غيبوبه.............ولكنه عندما عاود الاتصال بالدكتور طلعت واخبره بما حدث لها ..... طمئنه واخبره ان هذا شئ طبيعى جدا فى حالاتها وخصوصا بعد تجربه خطفها ....وطبعا سال جاسم عن ماذا حدث لها......وعن ماهيه خاطفها ولماذا تم خطفها اصلا ....... ولكن جاسم انهى الاتصال فورا وشكره ببرود على تعاونه معه ......ولم يعطيه اى معلومات فهذا ليس من شانه ابدا ......

وكم كان كلام هذا الحقير صحيحا فهى فى اليوم الثالث استعادت بعضا من صحتها ووعيها.....وعادت للتالق من جديد.....كما قال طلعت بالضبط ..... مما جعل جاسم يعود هو الاخر للحياه مره اخرى وعاد اللون مره اخرى الى وجهه الشاحب المجهد.....بعد ان اصابه الرعب بسبب ما حدث الى زوجته الحبيبه............ والذى كان لاينام طوال الليل من شده قلقه عليها .....

....وطبعا فى ظل ما حدث فسدت خطط جاسم للترفيه عنها......... لانه كان يخطط للسفر معها فى شهر العسل فور عودتها ......ولكن سقوطها فى تلك الحاله الغريبه احالت حدوث هذا ......حتى بعد ان استعادت صحتها قليلا....... لم يستطيعوا السفر ايضا .....وذلك لان الضابط بول المكلف بالقضيه منعهم من مغادره البلاد فى الفتره القادمه............... لانه يحتاج الى شهاده الحان ضد الدون باتروس فى المحكمه......... واكد كثيرا على تلك النقطه.......وعلى ضروره عدم سفرهم قبل محاكمه الدون ......واخبرهم ان بامكانهم السفر كما يشاؤون ولكن بعد انتهاء المحاكمه.....

قصه.......   الحان  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن