استيقظت الحان فى صباح اليوم التالى باكرا جدا......... فاليوم هو اول يوم لها فى المحاضرات عن طريق البث الالكترونى.......... وهى ترغب فى الاستعداد جيدا....... والقراءه والتحضيير قبل موعد البث المباشر........
الابتسامه اللطيفه المندهشه التى حصلت عليها من الخادمات فى المطبخ........عندما دخلت عليهم مبكره جلبت الابتسام لوجهها........المشرق هذا الصباح فهى متحمسه جدا للعوده الى التدريس مره اخرى................ وعندما عرضوا عليها الجلوس حتى يحضروا لها الفطور بسرعه........... رفضت بادب واخبرتهم انها ستكتفى بالقهوه فقط..............ولكن قبل خروجها من المطبخ وهى تحمل كوب قهوتها الساخن التى صممت ايضا على اعداده بنفسها............ اقتربت منها كيرا........وقدمت لها سله تحتوى على قطع طازجه وساخنه من الكروسوان كانت شهيه الرائحه جدا ........فتناولت الحان واحده منها وشكرت كيرا بحراره............وغادرت المطبخ وسط تبادل الابتسامات بين الجميع...............فهم جميعا احبوها لانها مختلفه جدا عن باقى افراد الاسره المتعجرفين...........وكانت تقضى يومها معهم فى المطبخ وكانت تصمم على التحدث معهم بالايطاليه مما كان يسعدهم لانها كانت تجتهد جدا فى حفظ كل ما يعلمونها اياه......
ناورت الحان ببراعه لفتح باب قصرها وهى تحمل فنجان قهوتها وتاكل اخر قطعه من الكرواسون اللذيذ فى فمها......... وما ان فعلت حتى شعرت بالسعاده لهذا الانجاز العظيم........ فهى فتحت الباب الثقيل بدون ان تسكب قطره واحده من قهوتها على الارض.........
اغلقت الحان باحكام باب القصر خلفها وسارت نحو الممر الطويل حتى باب مكتبها......... وفتحت الباب بهدوء ولكنها تجمدت فى مكانها عندما وجدت جاسم يجلس فى انتظارها بهدوء......... ولانها غاضبه من كلامه السخيف اخر مره...... وتجاهله اياها خلال الايام الماضيه تعمدت التصرف معه ببرود وقالت له : صباح الخير....... انت هنا من بدرى ولاايه
نظر جاسم اليها مبتسما ولاحظ بمكر محاولاتها لتجنب نظراته ومعاملته ببرود غير معتاد عليه منها ولكنه يعرف انها غاضبه منه حتى انها تحرمه من نظراتها اليه واجابها قائلا : فى الحقيقه انا مطبق من امبارح...... وقلت لو نمت ممكن معرفش اصحى بدرى فى معاد المحاضره بتاعتك....... وخفت لتفوتني
شعرت الحان بالسعاده لكلامه الذى يدل على اهتمامه بها وايضا اعتذاره الخفى عن ما فعله معها الايام الماضيه ولكنها رغم ذلك اجابته ببرود وهى تضع اغراضها على المكتب وتجلس على كرسيها باناقه قائلة : مكنش له لازوم تعب حضرتك بالشكل ده ........... انا عرفت اشغل الاجهزه بنفسى........... وعملت البث التجريبى كمان.......... الموضوع طلع سهل جدا.....ومش معقد ابدا........
اجابها جاسم بلطف قائلا : اه ما ان عرفت من الاشعار اللى جالى على صفحتى الرئيسيه...... وعرفت ان المحاضره بتاعتك اون لاين كمان ساعه علشان كده صممت انى اكون موجود معاكى من بدرى
أنت تقرأ
قصه....... الحان
Adventureمن القائل ان الحياه ابيض واسود فقط هذا الشخص لم يمر بما مررت به انا ماذا يعرف عن حياتى التى رايت فيها كافه الالوان لاكتشف بسخريه ان الابيض ليس طاهرا وبرئيا دائما والاسود ليس شريرا وبشعا طوال الوقت فانا فى حياتى البائسه تعرفت على الاتنين وظللت عالقه...