30 /صباح الحب

225 12 2
                                    

فى الساعه الثانيه عشر مساءا......

نظرت الحان بحزن الى الشمع الذائب فى الشمعدانات الفضيه............. التى استعارتهم من قصر صالح الحطاب لتزين بهم مائده الطعام المتحركه التى استعارتها هى الاخرى من داده امال......والتى قام جونى بحملها بنفسه الى مكتبها.......وابدى اعجابا شديدا............. بديكور مكتبها وابتسم بلطف عندما اخبرته ان جاسم هو من اعده بهذا الشكل كمفاجاه لها....... وهى تعد له الليله هذا العشاء كرد على كل مفاجاته السابقه لها.......واعترافا منها بحبها له.........

...وتذكرت بخجل كيف غمزها بوقاحه وهو يغادر قائلا : يا بختك يا عم جاسم وقعت فى بنت رومانسيه وزى القمر............. مش انا اللى بحب بنت كل همها غسيل الاطباق والتنضيف والغسيل.......ومعندهاش وقت تقعد حتى معايا شويه............ علشان نتكلم عن حبنا الوليد...........

..... وبهذا الكلام الوقح الساخر غادر قصرها......وقررت الحان التصرف فى هذه المشكله بنفسها.......... واضح ان جونى وقع فى غرام كيرا..............وهى السبب فى تردده اليوم فى اجراء عمليه تغيير ملامحه كما اقترح عليه الضابط بول...... كجزء من برنامج حمايه الشهود...........فعلى مايبدو ان جونى يظن ان مشاعر كيرا نحوه ستتغير بتغير شكله.........ولايعرف ان الحب يتجاوز الشكل والمظهر والفقر والغنى فهو يظهر فقط للاشخاص المحظوظين فى الحياه وللاسف هناك ناس كثيره تعيش وتموت وهى لم تعرفه او يمر فى سماء حياتها......وتتذوق حلاوته.........

وقررت الحان مساعدتهم و تقريب وجهات النظر بينهم............... ومساعده كوبيد فى عمله مع جونى وكيرا.......فهى سعيده مع جاسم وترغب ان يكون كل المحبين فى كل الدنيا سعداء مثلها.........

وطبعا قامت داده امال السيده الحنونه بمساعده الحان فى توضيب هذا العشاء الرومانسى فى قصرهم الجديد............ولكن للاسف العريس السعيد لم ياتى حتى الان...................وهذا احزن قلب عروسه بشده.................. وافسد الخطه الرومانسيه التى اعدتها من اجله الليله...................

واخيرا حل عليها اليائس والتعب من انتظاره بلا نهايه.............و نفخت فى الشموع المضاءه...................وتركت كل شىء كما هو للصباح............... فهى حزينه جدا لدرجه انها لاتريد التحرك وجمع اطباق العشاء والتخلص من الطعام الذى فسد مذاقه بعد ان برد كل هذه الساعات الطويله.............وقررت الذهاب الى غرفه النوم بالاعلى.......... لتحضر حقيبتها.................فهى بالتاكيد لن تنام هنا بمفردها......فالغبى جاسم افسد كل شئ خططت له.......وكانت تنوى عمله الليله.........

🌹🍸🌹

فلاش باك

قبل ذلك بنصف ساعه

تنهد جاسم بارتياح عندما اعاد شحن هاتفه. مره اخرى..................فهو لم يكن يعرف انه مغلق من تلقاء نفسه............ لانه انتهى شحنه................وطبعا استغرق مع ياسين فى العمل كالمعتاد وحسابات المعرض والمصاريف الاداريه و دفع ايجار المكان والعاملين وخلافه ........واخيرا شاهدا معا راى النقاد فى معرضه.......... واسترجاعا معا ما حدث فى المعرض يوم الافتتاح .........وطبعا اشاد ياسين باعجاب شديد بجهود الحان ذلك اليوم........واخبره بانه تلقى الكثير من العروض المقدمه اليها لاقامه حفلات خاصه ومعارض لكاتب ورسامين اخرين ........ولكنه رفض اعطائهم اى معلومات عنها.......... ولم يقل عنها اى تفاصيل لهم الا انها زوجه الرسام الشهير امير الاحلام فقط..................وطبعا انتقل الموضوع الى خطفها ومغامره ارجاعها.......واستمر بينهم الحديث بلا انقطاع حتى دقت الساعه الحاديه عشر.........ولهذا قرر جاسم الرجوع الى قصره ليرى زوجته التى نساها طوال الساعات السابقه.......مع انها كانت السبب فى خروجه غاضبا من القصر اليوم........وفكر ساخرا بانها اكيد نائمه الان........... فهى مازالت متعبه بعد محنتها الاخيره وقام ضميره بجلده قائلا له : وحضرتك زعلان من الحان ليه يا جاسم بيه الحان كانت عملت لك ايه يعنى علشان تزعل منها.............البنت كانت ملهوفه زى لهفتك عليها بالضبط وكانت موافقه تطلع معاك الاوضه وهى راضيه ومبسوطه كمان...............بس طبعا كل ده اتغير لما وصل ابوك وهو ده اللى المفروض تزعل منه لانه افسد لحظاتك الرومانسيه مش هى.........وهى ذنبها ايه بس المسكينه دى........... خليك عادل يا جاسم بيه...... واحكم بالعدل لانك اكثر واحد عارف معنى الظلم ايه؟؟؟؟؟

قصه.......   الحان  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن