16/ ميلوخيه وفراخ بالفريك فى قصر الحطاب

317 16 0
                                    

فى الصباح التالى........

دخلت الحان الى المطبخ الكبير كعادتها كل صباح...... ولكن تلك المره لاحظت حركه غير عاديه فى اجواءه.......... ووجدت داده امال تحاول ان تهدى من غضب الشيف الايطالى.......... الذى كان يبدو غاضبا لسبب ما......... وهو يشير الى حقيبه قماشيه كبيره كانت على منضده المطبخ الكبيره. امامه ......

وبما ان الموضوع لايخصها قررت اخذ قهوتها والهرب بعيدا....... فهى ترغب فى اللحاق بجاسم قبل خروجه من القصر حتى تساله ماذا قال ابيه عن الدون باتروس............ الذى قابلوه فى المطعم بالامس............... والذى منعها جاسم بمنتهى الغلاسه من الدخول معه بعد عودتهم من السهره  الى صالح الحطاب حتى تعرف من اين يعرفه ولكنه طلب منها بحزم الذهاب الى غرفتها الان وهو سيخبرها فى الصباح ماقاله ابيه عنه بالتفصيل الممل كما ارادت بالضبط.... وطبعا امام اصراره انصاعت لرغباته......وذهبت الى غرفتها وهى تشعر بالغيظ منه.........

..... وبما ان امال مشغوله مع الشيف............ وباقى الخدم مشغولين بمتابعه الحدث العظيم امامهم............... قررت هى ان تخدم نفسها بنفسها كالعاده وتصب القهوه فى فنجانها........... وتغادر بهدوء قبل ان ينتبه لوجودها احدا منهم ويطلب منها احدهم التدخل فى حل تلك المشكله التى لاتعرف ما هى اصلا........ 

وتمكنت بنجاح من صب القهوه وكادت ان تغادر بصمت............. ولكن لسوء حظها انتهت  المناقشه الحاده فجاه والتى طبعا لم تفهم منها الحان شيئا ووجدت نفسها فى مواجهه الجميع الان......... وما ادهشها الابتسامات التى كان يواجهها اليها الجميع ماعدا الشيف الايطالى الذى كان يرمقها بغضب واضح.......لا تعرف سببه فعلاقتها به حتى الامس كانت جيده جدا........وكان يعلمها بعض قواعد اللغه الايطاليه......... فماذا حدث له هذا الصباح........ولماذا ينظر اليها بعداء سافر هكذا.......وكانها قتلت احباءه.........

ولانها انسانه عاقله وراقيه جدا............ قررت تجاهل الامر وكانت تهم بمغادره المطبخ............ ولكن للاسف  داده امال وقفت امامها واعترضت طريقها فرفعت الحان عيناها اليها وابتسمت لها بلطف قائلة  : صباح الفل  يا احلى اموله فى الدنيا

اجابتها امال وهى مبتسمه بحب قائلة   : صباح العسل على احلى الحان فى الكون كله

وكالعاده ضحكا معا بمرح كما يفعلون كل صباح وهم يتبادلون كلمات الغزل المعتاده بينهم

نظرت الحان بفضول نحو الشيف الايطالى الغاضب الذى كان يصب غضبه الان على خفق عجينه كيك بالمضرب اليدوى بعنف واضح......... وعلى مايبدو انها كانت طريقته فى التعبير عن غضبه الذى لاتعرف الحان سببه ونظرت الى امال بخبث قائلة  : واضح ان الجاليه الايطاليه انهارده عندها مشاكل دوليه ولاايه؟؟؟

ضحكت امال بمرح على كلام الحان الماكر المرح واجابتها بعيون راقصه قائله  : ايوه يا ستى......... والفضل يرجع لحضرتك يا انسه الحان فى تعكر مزاج الجاليه الايطاليه انهارده

قصه.......   الحان  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن