تسللت رائحه اليود المنعشه المشبعه بالرطوبه الى انف الجميله النائمه....... وابتسمت رغما عنها........... فاحلامها دائما كانت تبدو واقعيه جدا وهى حلمت بانها على متن يخت عروسه البحر مع جاسم............ وهاهى الان تشم رائحه اليود المنعشه للحواس......... وفتحت عيناها ببطء........ لتجد نفسها فى مكان غير مالوف لها............ ونظرت الى الجدران البيضاء حولها والى اللوحات الانيقه المعلقه عليها............واغمضت عيناها بقوه ترغب فى الاستيقاظ من هذا الحلم الغريب الذى يبدو واقعيا جدا ........ ولكنها عندما فتحت عيناها مره اخرى صدمت بانها مازالت فى نفس المكان............. واعتدلت بحده متناسيه امر ذراعها المصاب الذى المها بشده بسبب تحركها السريع.....وعضت على شفتيها من الالم.........ونظرت حولها لتجد انها مستلقيه على فراش واسع وناعم جدا............. ويوجد بطانيه سميكه من الفرو فوقها............. وكانت ترتدى البيجامه الورديه الشاحبه اللون............ التى احضرها لها وسيم فى المستشفى وتسائلت الحان باستغراب....... انا فين ؟؟؟؟
طرق لطيف على الباب تبعه دخول جاسم الحطاب مباشره اصابها بالجمود....... وشحب وجهها لرؤيته امامها الان
ابتسم جاسم بلطف وهو ينظر اليهم متجاهلا نظراتها المصدومه اليه قائلا لها بعذوبه : صباح الخير يا الحان حمدلله على السلامه........ احب اقولك ان الجو بره جنان صحيح بارد شويه بس صافى ومن غير مطر....... واشار الى خزانه على الحائط قائلا : الدولاب ده حتلاقى فيه هدوم كتير كلها جديده....... اختارى منها اللى يناسبك وتعالى بسرعه علشان نفطر سوا....... الفطار جاهز بره......اكيد جعانه.......يلا تعالى بسرعه.......
وطبعا تجاهل صياحها واغلق الباب خلفه باحكام
بعد خروجه نظرت الحان حولها بدهشه وشعرت بالهزه حولها وعرفت انها الان على متن قارب عروسه البحر كما كانت تحلم بالضبط........... وان جاسم الحطاب بكل فخر خطفها من المستشفى واحضرها الى هنا........وهى نائمه او مخدره وغالبا الاخيره هى الارجح طبعا............لانها مش معقول كانت نايمه لما جابها على هنا...........
تنهدت الحان............... وشعرت بعوده الحيويه والنشاط اليها والذى افتقدته منذ عده ايام على الرغم من انها مخطوفه ولكنها كانت تشعر وكانها عادت للحياه مره اخرى...............واندهشت جدا من حالتها النفسيه........حقيقى ابتدءت تصدق عقلها لما قال عليها مجنونه فعلا.........فهى مبتهجه ونشيطه مع انها المفروض تكون مرعوبه لانها مخطوفه من جاسم الذى يريد الانتقام منها...........بس واضح ان فعلا عقلها اصابه الجنون مما يحدث لها فى الفتره الحاليه من حياتها...........
الخزانه التى اشار اليها جاسم قبل خروجه كانت تحتوى على مجموعه كبيره جدا من الملابس الجميله وكلها بالفعل جديده ومعلق عليها اسم ماركتها الفاخره......... ونظرت الي الملابس بدقه وتجاهلت الفساتين والملابس الخفيفه فالجو اصبح يميل الى البروده قليلا........... ولابد انه فى الخارج بارد جدا الان............ ولهذا اختارت بدله من المخمل الاخضر الناعم لانها تلائم لون عيناها...........وبنطلولها كان مريحا وسترتها كانت واسعه قليلا......... حتى تريح ذراعها المصاب........... وطبعا تركت شعرها منسدلا لانها كانت تجد صعوبه فى تسريحه بيد واحده للاسف.........
ووضعت احمر شفاه وردى اللون ووضعت بعض الكحل حول عيناها الجميله ورشت بعض العطر الذى اكتشفت انه رائع جدا واعادت الكل الى درج التسريحه الجميله التى وجدت بداخلها كل مستحضرات التجميل تقريبا وكريمات من افخر و اغلى الانواع للبشره والجسم ........ وبعد بحثها الدقيق وجدت فى الخزانه الضخمه رفا اخر رصت عليه العديد من الاحذيه واكتشفت انهم كلهم مقاسها بالضبط فاختارت زوجا اسود من الاحذيه العاليه الرقبه حتى يؤمن لساقيها الدءف المطلوب...............واخيرا القت على نفسها نظره ناقده وغادرت المكان بحثا عن خاطفها الوسيم......والافطار الذى قال عنه فهى جائعه بالفعل...........
أنت تقرأ
قصه....... الحان
Adventureمن القائل ان الحياه ابيض واسود فقط هذا الشخص لم يمر بما مررت به انا ماذا يعرف عن حياتى التى رايت فيها كافه الالوان لاكتشف بسخريه ان الابيض ليس طاهرا وبرئيا دائما والاسود ليس شريرا وبشعا طوال الوقت فانا فى حياتى البائسه تعرفت على الاتنين وظللت عالقه...