6/مخطط شرير 😈

249 12 8
                                    

المجموعه التى اجتمعت على طاوله الطعام على الغذاء هذا اليوم............ كانت مجموعه غريبه جدا...... توليفه غريبه من انواع مختلفه من البشر اول مره تراها الحان فى حياتها.......... والغريب انها معتاده على ذلك.............. فبعد وفاه ابيها وامها وخروجها من العش الامن............... اكتشفت انها طوال سنوات حياتها الماضيه.............. كانت ملفوفه بالقطن ومحاطه بهاله من الحنان والحمايه. والحب................. وبعد ذهاب من تحب انكسرت تلك الهاله الحاميه من حولها.............. لتجد نفسها فجاه امام واقع قاسى وشرير....... وخلف كل منعطف جديد فى حياتها كانت تنتظرها مفاجاه............... سواء سعيده تفرح بها....... او تعيسه ومؤلمه تغضب منها........ ولكنها محطه كان يجب الوصول اليها فى تلك المرحله...... رغما عنها............. فعملها فى الاوبرا ودراستها اتاحت لها التعرف على كافه انواع البشر............... ولكنها لم تكن ابدا مضطره للقبول باى شئ لاترغبه حتى تستطيع الانفاق على نفسها........ فابيها وامها الحبيبه امنوا لها مستقبلها جيدا ووضعوا مايعادل ثروه صغيره كوديعه فى البنك باسمها....... كانت تدر لها ربحا شهريا جيدا جدا ........... كان يؤمن لها مصاريف الدراسه والمعيشه ....... وبعد ذلك الراتب الذى كان تتقضاه من عملها فى الاوبرا والجامعه جعلها تعيش فى بحبوحه من العيش الرغد السعيد......... ولم تكن مضطره ابدا للسعى باستماته حتى تعيل نفسها........ او تحرم نفسها من شيئا تريده..................فلهذا كانت دائما تشعر بانها مؤمنه وكبريائها وكرامتها مصانه على الدوام..........وهى طبعا لن تقبل الزواج باى رجل لمجرد تامين مستقبلها.........فهى مخلوقه رومانسية........ولن تتزوج الا لمن يخفق له قلبها........ولاتستطيع العيش بدونه........صحيح انها وجدت هذا الشخص ولكن للاسف سيكون من المستحيل جمعهم معا.........فهى بالتاكيد سترفض هذا الزواج..........فقط ستنتظر اللحظه المناسبه حتى تخبر هذا الجاسم استحاله تنفيذ طلبه............. وخصوصا انه اخبرها بكل صراحه انه ينوى الزواج منها للانتقام فقط.........وهذا  مرفوض تماما فهى لن تخضع لسلطته وتكون تحت رحمته ابدا حتى لو كانت تحبه بالفعل........الحب والكراهيه مستحيل ان يجتمعا معا فى مكان واحد ابدا.......وخصوصا لو كان الدافع هو الانتقام........

لابد انها كانت غارقه فى افكارها العميقه ولاتاكل شيئا من على المائده العامره امامها ........ مما لفت نظر الرجال على طاوله الطعام الشهيه وذلك لشرودها العميق وعدم تناولها لقمه واحده حتى............... ولكنهم طبعا امتنعوا عن التعليق خوفا من بطش جاسم بهم .... فهم لاحظوا نظراته لها وعرفوا انه مهتم بها بالفعل............. على الرغم من صدمتهم فى اول الامر عندما عرفوا هويتها......فالرجل اول شئ فعله بعد خروجه من السجن هو البحث عنها والمصيبه الاسوء هى خطفها فهم شاهدوا كيف وصلت بالامس وهى مخدره وملفوفه فى بطانيه سميكه وهو يحملها الى اليخت ويطلب منهم الاقلاع فى منتصف الليل تقريبا ...

وطبعا انتظروه فى الصباح سماع الاستغاثه من الفتاه..... والصراخ وطلب النجده..........
.....ولكن المدهش ان الفتاه كانت تتصرف وكانها ضيفه على اليخت.... وليست مخطوفه على الاطلاق ...ولولا شرودها وامتناعها عن تناول الطعام الان لكانوا قالوا انها غير طبيعيه ايضا .......ولكن المسكينه على مايبدو فى حاله صدمه........وهم للاسف لن يستطيعوا مساعدتها.......فجاسم الحطاب لايقال له لا ابدا........ولا يجرؤ احدا على تحديه او رفض اى طلب له ابدا.......لاقبل دخوله السجن ولا بعد خروجه منه......فهم اندهشوا عندما شاهدوه مظهره وعضلاته وجسده الرياضى.......بالاضافه الى وسامته التى ازدادت اكثر بعد تلك السنوات الطويله........التى غابها عنهم............

قصه.......   الحان  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن