الاسبوع التالى مر على جميع سكان قصر الحطاب بسرعه فائقة........
تجهيزات حفل الزفاف المقرر اقامته فى الحديقه كانت تسير على قدما وساق....... وبدء ان الجميع لديه حمى تدفعه لعمل المزيد وهذا حقا ادهش الحان جدا......فتعاون افراد اسره جاسم ادهشها بشده.......وتصرف مازن المتعاون مع الكل ادهشها اكثر........ولكنها عادت وفكرت ربما ما يحدث احدى علامات الساعه......ولهذا قررت المشاهده بصمت ومتابعه ما يفعلون بهدوء وبدون انفعال ابدا......وذلك لانها كانت هى الاخرى مشغوله فهى قامت بعمل كل المحاضرات التى تخص الترم التانى لطلابها على شكل سلسله محاضرات............. وقامت ببثها على صفحتها الشخصيه.........واسعدها كثيرا كم الرسائل التى وصلت اليها من جميع طلابها.........اللذين اشادوا بحسن تفكيرها وانها لم تتخلى عنهم حتى وهى تبعد عنهم الاف الاميال..........وشكروها بشده على صنيعها هذا..........
♥🍸♥🍸♥
اما بالنسبه لافراد اسره جاسم التى كانت الحان تكرههم بشده............ وتبتلع وجودهم فى حياتها بصعوبه............. اصبحوا لطفاء فجاه حتى مازن الحقير فوجئت به فى احدى الايام يعترض طريقها واجبرها على سماعه.............. واعترف بانه كان يتصرف معها بخبث لانه اكتشف انه معجب بها من اول مره شاهدها على اليخت................ واعترف امامها ان تلك هى المره الاولى فى حياته التى ترفضه فيها امراه ما............... ولهذا شعر بالانجذاب اليها ولكنه بعد ان شاهد حبها العميق لجاسم اعترف اخيرا بانه كان بغيضا.......... وحقيرا...... وغيورا........... وقرر ان ينضم الى صفوف الاخيار تكفيرا عن خبثه..........السابق معهم........ وترك معسكر الاشرار الذى اصبح فيه الان ميسون وسهير فقط.........و لكن اكثر شى كان يحيرها هو ماقاله جاسم عن ان امه ميسون هانم اتفقت بالفعل مع مجرمين لخطفها........وبالصدفه خطفها وسيم وطلعت بدلا منهم.........ولان الموضوع شائك لم تحاول سؤال جاسم على التفاصيل ابدا فهو غامض بالنسبه لعده مواضيع منها موضوع اتفاق امه مع من حاول خطفها.........وايضا كيف انتقم من أصدقائه اللذين اوقعوه فى الجريمه التى ادين بسببها وتم سجنه لعشره سنوات طويله فهى حاولت مره سؤاله عن ذلك.........واندهشت عندما اجابها بحده بان هذا ليس من شانها وانها تحمد ربها لانه لم يعاملها مثلهم بعد شهادتها عليه هى الاخرى......... وتركها فى الحديقه وذهب غاضبا............
🌹🍸🌹🍸🌹
اما بالنسبه للانسه مشيره المتحوله حديثا من فتاه مهمله فى شكلها ومظهرها الى بجعه رائعه الجمال والشياكه انظمت هى الاخرى لجماعه الخير............. وتركت امها وخالتها لحقدهم وغبائهم.......فعلى مايبدو ان الحب الذى كانت تشعر به نحو وليد غير طبيعتها الحقوده............ واعترفت لالحان سرا بانها كانت محقه فى كرهها لها فى الاول لانها كانت تسير ضمن مخطط شرير للاطاحه بالحان والاستيلاء على قلب جاسم حتى لو عن طريق الخداع..............مع انها شخصيا لاتميل اليه اصلا...........
أنت تقرأ
قصه....... الحان
Adventureمن القائل ان الحياه ابيض واسود فقط هذا الشخص لم يمر بما مررت به انا ماذا يعرف عن حياتى التى رايت فيها كافه الالوان لاكتشف بسخريه ان الابيض ليس طاهرا وبرئيا دائما والاسود ليس شريرا وبشعا طوال الوقت فانا فى حياتى البائسه تعرفت على الاتنين وظللت عالقه...