{~في كثير من المتابعين الحلوين طلبوا ان اكمل لهيك انا كنت مجهزة هاد البارت بس ما كنت رح انشره هلق ، بس لعيون الحلوين اللي منتظريني أحدث، نشرته لهم~}
يلا نبدأ :..
جلست مع عمتي على الاريكة في غرفة المعيشة و كانا نتبادل أطراف الحديث.
"ماذا كنتي تريدين مني عمتي؟ "
سألتها باستغراب."في الحقيقة... اريد منكِ طلباً ايڨري"
قالتها بشرود و توتر."طلباتُكِ أوامر لدي عمتي "
قالتها لاهتمام استمع لما تقول.."لينو أصبح منعزلاً الفترة الأخيرة و يرفض الذهاب للجامعة لدرجة انه رُفض من الجامعة.. "
قالت بحزن و انا استمع إليها بتمعن انتظر ان تكمل
باقي كلامها."لذلك ارجوكِ ايڨرلين، اذا طلبتي منه انتِ ان يذهب معكِ الي جامعتكِ هو لن يرفض لكِ طلب و اعتقد انه توقف عن الذهاب للجامعة لأنه يتعرض التنمر من الفتيان الآخرين لذلك كوني معه وقفي بجانبه ارجوكِ"
قالتها بانكسار و انا حزنت جداً على ما يحدث مع ابن
عمتي لينو....___--*--___...
"اجل مارك، سوف أظل عند عمتي هذين اليومين "
قالتها لمارك على الهاتف."حسناً، انتبهي لنفسكِ وداعاً "
"وداعاً "
إجابته بهدوء.ثم طرقت باب غرفة ليمو و هو فتح لي و اول ما رآني أمامه احتضني بقوة..
اللعنة عليَّ و على عظامي التي تتكسر كل ثانية..."ايڨرلين، ما هذهِ المفاجأة السارة عزيزتي"
قالها بابتسامة لطيفة."اوه لنيو، هل سوف تتركني واقفة عند عتبة الغرفة"
قالتها بتذمر ومزاح."بالطبع لا، هيا تفضلي بالدخول "
سمح لي بدخول و انا دخلت و هو جلس على سريره و انا جلست بجانبه و وضعت كفيه بين يداي."لينو.. لماذا لم تذهب للجامعة... أخبرني بصراحة "
قالتها بهدوء. انتظر منه إجابة."هذا لاني لا اريد! "
كان ينظر للارض و يتحاشي النظر لي."لينووو... لا تكذب، أخبرني الان"
قالتها له بصرامة."كان هناك الكثير من الفتيان في صفي يتنمرون عليَّ"
قالها بانكسار و انا حزنت عليه جداً."حسناً لا يهم، انسى الماضي. الان سوف تأتي معي إلى جامعتي و لكن يتجرأ أحداً على أن يمس شعره واحدة منكَ"
قالتها له بثقة و هو نظر لي وضحك."هل ستضربين من يتنمر عليَّ"
قالها بضحك."لن يستطيع احد التنمر عليكَ لكي اضربه من الأساس و لكن ان اضطر الأمر لاستخدام قبضتي سوف استخدمها "
قالتها له بابتسامة ماكرة.
أنت تقرأ
شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀
Fantasy_ مَاذَا تُعْرَفُ عَنْ الشَّيْطَانِ؟! _ " انَّهُ مِنْ سَابِعِ الْمُسْتَحِيلَاتِ انْ يَقَعُ فِي الْحُبِّ " ~~•~~•~❁⊱•⊹═⊹•⊰❁~•~~•~~ " لَقَدْ قَالَ إِنَّهُ يُحِبُّنِي.!! " "انَّهُ يُكْذِبُ.. لِكَيْ يُلْقَى بِكِ فِي الْجَحِيمِ اخْبِرْتُكِ مُسْبَقًاً انّ...