الجزء الرابع و العشرون ⓸⓶

341 55 17
                                    

في الجامعة.
ذهبنا اليوم معاً و طبعاً انا أصبحت متزوجة لذا ودعت الثياب القصيرة و الفاضحة..

كان الأستاذ يشرح و انا شاردة افكر.
في الحقيقة ان لا ألوم جيمين على شخصيته الحادة و الباردة هذة، ما حدث معه ليس بقليل و كل هذا و يقول لي أن هذا أفضل شي حدث بحياته.

"ايڨرلين!!. قفي اشرح لي ما كنت أقوله منذ قليل"
قاطع افكاري الأستاذ بغضب و كنت سوف أقف و لكن جيمين امسك يدي منعني من الوقوف حدقت به بهدوء انتظر ان يبرر شيئاً.

"اجلسي! لا تأبهي له"
قالها ببرود و انا ظلّت جالسه لأنه يمسك يدي.

✸~~✸⊹⊹✸~~✸

انتهى بنا الأمر في الاحتجاز للمرة الثالثة..

"أهدأي قليلاً.. ايڨرلين انا آسف "
قالها هو بتذمر. و انا كنت واقفة عند الصبورة مربعةٍ يداي في الصف الذي كنا محتجزين به.

"لا جيمين، هذة المرة الثالثة التي اذهب بها للاحتجاز بسببكَ!! "
قالتها انا بانزعاج.

هو استقام من علي المقعد الذي يجلس به، و وقف أمامي و أحاط خصري يديه من الخلف و الصقني به و انا شعرت بالخجل.

"عزيزتي، انا اسف. سامحيني "
قالها بهدوء يعتذر الي،.. لماذا أنا لا استطيع دفعه بعيداً عني، هناك شيئاً دائماً يمنعني من دفعه بعيداً. شيئاً يشعرني بأني احتاج قُربه مني..

"ح.. حسناً، و لكن لما لا تبتعد قليلاً؟ "
قالتها انا بخجل و احمرار.

"صدقني لو كنت استطيع لكنت ابتعدت، و لكني لأ استطيع البقاء بعيداً عنكِ "
قالها بابتسامة يقربني اليه أكثر.

"و انا أيضاً!!! أشعر بنفس الشئ تجاهكَ و لا أعلم لما"
إجابته انا بتعجب.

"انه سبب الطفل عزيزتي.."
اجابني بهدوء.

"و لكن ما شئن الطفل بهذا الشي؟!"
سألته بذهول.

"عندما تصبح الفتاة حامل تميل الي زوجها كثيراً أو بالأصح تريد البقاء معه أغلب وقتها و لا تطيق رأيته يتحدث عن فتاة أخرى أو يتحدث مع فتاة أخرى. و مثل هذة الأشياء بسبب هرمونات الحمل"
اجابني بابتسامة و هدوء و انا شعرت بالخجل من نفسي، كيف يعرف هو ذلك؟!

"و كيف تعرف ذلك؟ هل كنت متزوجاً مِنْ قبل ام فعلت شيئاً.. مع فتاةٍ ما؟!! "
سألته بانزعاج واضح.

"كلا عزيزتي، انا لا اقترب من النساء أرى أنهن جميعاً عاهرات أو مخادعات "
اجابني بهدوء و سخرية بعد أن ابتعد عني و اكتئ على طاولةٍ ما خلفه ، و انا نظرت له بهدوء لأنه يهين جنسي الآن.

"ما عداكِ "
اكمل كلامه قائلاً هذا بهدوء، ينظر في عينيَّ مباشرةٍ.

"لأنه يستحيل ان تكوني بشرية.. انتِ ملاك"
قالها هو ينظر في عينيَّ و قالها بصعوبة كما لو انه ثامل. و انا صمت بخجل لا ادري ماذا أقول.!

شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن