الجزء الثاني 7

196 29 142
                                    


هو يستطيع ضرب مارك بسهوله و لكنه لا يريد لأنه فعلاً مخطئ و يستحق الضرب!
هو أخطئ عندما شك بها و ظن انها تخونه مع كارل..
من الاساس هو يريد مِنْ مارك ضربه.

لأنه نادم على شكه في ايڨرلين..

و بعد الكثير من لكمات مارك لجيمين، جلس جيمين على الارض بهدوء و هو يشعر أنه يستحق كل ذلك اللكم.. لمح مارك صبي صغير على السرير ليقترب منه و يراي أنه ڨيون و صدم بشدة.

"اذاً أنتَ أخذت الطفل مِنْ أختي!! "
قالها مارك بسخرية و غضب، الآخر لم ينبس بشي..

"ڨيون سوف يأتي معي.."
قالها مارك ببرود و هو يحمل ڨيون و لكن جيمين وقف على قدمه و هو يمسح دماء شفتيه بابهامه بخشونة.

"اترك الصبي!. انه يخصني!!"
نطق هو بنظره مخيفة و يبدو جدياً في كلامه.

"اوه، سيد بارك! قُم بتربيت نفسُكَ أولاً ثم فكر في
تربيت طفلُكَ"
سخر منه و آخر قبض أصابع كفه بغضب.

"مارك!! اترك الفتى سوف تندم صدقني!.. انا لم أخذه مِنْ ايڨرلين لكي يحرق قلبها أو احزنها بل لأنها لا تعرف كيف تربيه "
قالها ببرود. و مارك ابتسم له بسخط.

"اوووه ،بالتأكيد تريد تربيته ليصبح شيطاناً لعيناً مثلُكَ"
نبس بسخرية و هو لا يعلم إنه يلعب على الوتر الحساس الخاص بالآخر.

نظر هو نحو الأرض بهدوء، كلام مارك ذكره بماضيه كاملاً،. منذ كان طفلاً حتي الآن..

كيف كأن والده يعانفه و يضربه و والدته لا تبالي لأمره و كان الاثنين يكرهونه دون سبب مقنع، كل يوم ضرب و إهانة!،

هو لا يهتم لاكنه تألم كثيراً بسبب ابوايه، و هو يستحيل ان يؤذي طفله الصغير أو يعامله هكذا..

هو يريده ان يكون لطيفاً لا شريراً مثله...

على رغم أن ڨيون صدقاً شيطان مثل والده، و لكنه في عيناي والده ملاك صغير جميل..

"خذه مِنْ هنا!!"
صراخ بصوت عالي للحراس ان يأخذوا مارك بعد أن اخذ منه ڨيون.

اخذ الحراس مارك تحت مقاومته و صراخه و جيمين أغلق الباب بهدوء و اتكئ بظهره على الباب بهدوء و قدميه أخذت تنزلق ببطئ الي ان جلس على الأرض أمام الباب و ضم ركبتيه الي صدره و وضع راسه على ركبتيه و اخذت دموعه بالنزول..

يبكي بشدة و لا يعلم لما...

هو صعب الفهم و ليس سهلاً على احد فهمه، لماذا الكل يظنون ان حياته سهلة..

بالنسبة لطفولته فإنه لم يبكي مسبقاً و لم يكن يعرف ما هو البكاء من الاساس..

و لكنه يبكي لأنه شعر بالذنب لأن حبيبته ليست بجانبه الأن، و هو السبب في اختفائها.

هو يريدها ان تعود لكي يتصالحا و يربيا ابنهما سوياً.

هو لا يريد شيئاً عدا زوجته فقط!،

شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن