الجزء الخامس و الثلاثون ❺❸

267 41 103
                                    


"و لكن كارل لما فعلت ذلك و ما الثأر الذي سوف تأخذه"
سألته باستغراب.

Flash back :- عودة بالماضي قبل سنتين

Pov kiarl : . .

كنت في منزل عمتي كاترين، امضي بعض الوقت هناك و انا كنت نازلاً على السلالم و لكن وجدت جيمين يقف أمام عمتي و إبنها لوين.

"في مملكتي، ما فعلته يعتبر جريمة و عقوبتها الموت لذا تحمل نتيجة أفعالُكَ "
قالها جيمين لابن عمته ببرود.

"و لكن لما تعاقبه لأنه اغتصب مجرد فتاة فاشلة، و في أنه ابن عمتُكَ اعفي عنه "
قالتها العمة كاترين و هي تحاول الدفاع عن إبنها.

"كلا، انا ليس لدي اي رابط مع شخص حقير مثله"
قالها جيمين ببرود.

"ماذا؟ حقير؟! انتَ هو الاحقر هنا!! لما يحق للحاكم وحده جلب العاهرات التسلي بهم "
قالتها هي بغضب عارم و زوجها كان يمسك كتفها و يحاول تهداتها لأنها ان اتكبت اي خطأ سوف يكون مصيرها الإعدام مثل إبنها.

"أعلم انه مصرح لي بفعل ذلك، و لكني لم أفعل ذلك لذا لا تتهميني كما لو أنكِ تعيشين في منزلي و أيضاً ان رأيتني في مرة لمست فتاة لم اتزوجها مثل إبنكِ العاهر، وقتها سوف تكون عقوبتي الإعدام مثله و انا عند كلمتي ولا أتراجع عنها"
قالها جيمين ببرود.

"ايهااا الحرااسس، خذوا هذا العاهر من أمامي لكي لا اقتله بيدي و اُلوث يدي بدمائه القذرة "
قالها جيمين ببرود و حراس أتوا و أخذوا لوين و أمه ظلت تبكي و تنظر نحو جيمين باستحقار متواعدةٍ له بأسوأ الأشياء.

Back to the present :- عودة للحاضر

قال لي كارل كل شي و انا كنت مصدومة، هل لتلك الدرجة جيمين يمكنه قتل اي احد من عائلته بدم بارد.

"كارل و لكن هل لتلك الدرجة جيمين يقتل بدم بارد"
سألته بخوف.

"أولاً لا تظني ان جيمين لم يعفي عنه في البدايه، لأنه مسبقاً كان جيمين يعرف ان لوين يغتصب الفتيات و كان يعطيه فرص و لكن لقد سأم منه لذا اعدمه على كل أخطائه مع الفتيات و دفع تعويضاً لكل الفتيات الذين اغتصبه لوين"
اجابني بهدوء و لكني اظن انه محق فيما فعل.

"بالنسبة لكارولا هي من أرسلتها عمتي للاخذ بالثأر"
قالها لي كارل بهدوء.

"ماذا تقصد؟! "
سألته باستغراب.

"عمتي كاترين أرسلت كارولا لجيمين، لأنها جميلة جداً و لكي توقع جيمين في الخطأ و تغريه لكي بيلمسها و لكن في اليوم التي أتت به، لم تعرف كيف تدخل القصر و رأيتها انا و هي سألتني كيف تدخل القصر، قلت لها انه لا احد يدخل سوا أفراد العائلة المملكية، فكرت هي ماذا تفعل. و انا قلت لها، يمكنكِ ان تكوني حبيبتي و وقتها سوف تدخلين،.. هي ترددت في البدايه و لكن وافقت "
قالها بهدوء.

شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن