جلست انا و هو نتحدث قليلاً.
”لا أعلم هل يجب عليَّ الحزن لأن ايڨرلين ليست معي ام ان أكون سعيداً لأني رأيت كيف تكون انجلينا مثلما تمنيت...
فى الحقيقة لا أجد فرقاً واحداً بينها و بين حبيبتي،
نفس الشكل، ذات الشخصية، كل شي بهما متشابه حتي انجلينا لا تملك شعرة اضافيه عما تملك ايڨرلين“قالها هو في نفسه هو ينظر لانجلينا بتمعن.
"هل أنتِ متأكدة مِنْ كونكِ أنجلينا لا ايڨرلين؟ "
تمتم بهدوء و هو ينظر في عيناي."مَنْ ايڨرلين؟!!"
سألته بتعجب و هو وعي على حاله و عدل جلسته."اوه لا احد!. فقط امازحُكِ"
كان يضحك بتوتر و انا متعجبة مِنْ أمره."ألكسندر هل تحبني؟! "
نظرت نحوه بهدوء انتظر إجابته."كثيراً، لا أحبك.. أعشقكِ"
قالها و هو ينظر في عيناي بهيام، و فجأة وعي على حاله و نظراته، و ضرب جبينه بكفه.هو كل مرة عندما ينظر لعينيها الجميلتين يتوه في جمالهم، و دون وعياً منه في كل لحظة يخطأ و ينسى انها أنجلينا و ليست معشوقته ايڨرلين.
و لكنه لا يعرف ان مَنْ يدعونها أنجلينا هي نفسها ايڨرلين.
عندما عناقته، كان يشعر في عناقها انها ايڨرلين حبيبته لا أنجلينا.
"اترككِ مِنْ كل ذلك، أخبرني قصتكِ، كيف عدتي مجددًا؟ و كيف علمتي أنكِ انجلينا؟ "
سالها بهدوء و ترقب."لكون صريحة معكَ، أنا استيقظ يوماً في بيت و انا لا أتذكر اي شي و كانت في البيت امرأة كبيرة في السن قليلاً و قالت لي انها خالتي و اني ادعي انجلينا"
"اذاً أنتِ نفس الفتاة مِنْ الغابة؟ "
سألني بهدوء و انا اؤمت له بخجل، انظر للأسفل."اوه انا آسف، لم أكن أعلم أنكِ انجلينا، انا اعتذر على سوء التفاهم ذلك"
قالها بضحك."لا عليكَ، ليست بمشكلة"
اجبته بلطف.....
في وقت لاحق..
استلقيت على سريري بتعب و اغلقت جفناي.
خالتي وايڨي دخلت غرفتي فجأة.بحق اللعنة لما هذهِ العائلة كلها تحب اقتحام غرفتي دون طرق الباب حتي!.،
انتفضت مِنْ فوق سريري بفزع.
"انجلينا هل مازلتي مستيقظة؟."
سألت و انا اؤمت لها بـ نعم."اريد أن احدثكِ في موضوع!"
بدت الجدية على ملامحها واضحة، يبدو أنه امر جدي و في غاية الأهمية."تفضلي خالتي "
اجابتها بهدوء."انظري!. اخبرتُكِ مُسبقاً إنكِ متزوجة صحيح؟..
زوجكِ يدعي ألكسندر، يملُك شعراً ذهبي اللون و عيوناً سوداء جميلة لامعة و... "
كانت سوف تكمل و لكني اوقفها.
أنت تقرأ
شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀
Fantasy_ مَاذَا تُعْرَفُ عَنْ الشَّيْطَانِ؟! _ " انَّهُ مِنْ سَابِعِ الْمُسْتَحِيلَاتِ انْ يَقَعُ فِي الْحُبِّ " ~~•~~•~❁⊱•⊹═⊹•⊰❁~•~~•~~ " لَقَدْ قَالَ إِنَّهُ يُحِبُّنِي.!! " "انَّهُ يُكْذِبُ.. لِكَيْ يُلْقَى بِكِ فِي الْجَحِيمِ اخْبِرْتُكِ مُسْبَقًاً انّ...