الجزء الثاني 11

234 34 49
                                    

"اذاً لا تتذكرين؟.."
قالها بتساؤل و انا اؤمت له.

"لا تخافي عزيزتي.. استطيع تذكيركِ على طريقتي،
ما رأيكِ ان نعيد تلك الليلة التي امضينا في الحفلة "
قالها بخبث و انا فتحت عيناي على مصرعيها عند تذكري لتلك الليلة التي تزوجته بسببها.!!.

"لعين منحرف!"
صرخت بهذا و هو ابتسم بخبث وكأنه يفكر بشيئاً ما.

"اذاً تتذكرني حلوتي.. لست احمق!!"
قالها بعد أن استقام من فوقي و انا تمنيت لو الأرض انشقت و بلعتني، ماذا اجيب الان؟

انا و اللعنة صدقاً أتذكر!!

و اعلم اننا انفصلنا بسبب انه ظن أنني خنته و انا ظننت انه خانني و لكن!!..

اتذكر ذلك اليوم عندما رأيته يدفن كارولا و معه كارل.

اولاً هذا يعني ان علم اني لم اخونه لأن كارل اخبره الحقيقة لذلك رايتهم معاً يومها.

ثانياً اذا كان صدقاً خانني معها فلم يكن ليقتلها، انا متأكدة ان جيمين هو مَنْ قتلها لأني اعرفه جيداً، عندما يغضب يستطيع قتل اي احد.

و انا متأكدة ان كل ذلك كان من تخطيط كارولا لأنها كان تتقرب منه مسبقاً و بعدها علمت من كارل، قصة كارولا و من اين تعلم جيمين.

هي شيطانة! حرفياً..

"أعلم أنكِ تتذكرين كل شي ايڨرلين!! لذا لا داعٍ للتمثيل عليَّ، لاني استطيع قراءة الأفكار عزيزتي"
قالها بسخرية مربعاً يديه الي صدره و انا عظامي تشنجت، يا إلهي.

"يا إلهي، احتاج الحمام بسرعة"
قالتها انا بغباء، احاول التهرب منه و لكن لا مفر، لقد حاوطني بيديه من الخلف، أشعر بدماء وجهي تغلى.

"هل عدنا مثل قبل؟."
قالها بصوت منخفض بقربي و هو يضمني من الخلف.

أنني حقاً ممثلة بارعة على الجميع، عداه!!

هو الآن متأكد اني اتذكر... و انا بالفعل أفعل.

"ح..حسناً"
قلتها بتوتر و ارتباك،..

َ
َ
َ
َ
....
َ
َ
َ
َ

"ظلي بجواري ايڨرلين، ظلُكِ لا أريده ان يفارق داري"
قالها زوجي العزيزي الذي يعشق اخجالي. كنت أجلس انا على الأرض في الحديقة و هو يسند رأسه على فخذي و نائم على الحشائش.

"جيمين كفَ عن ذلك "
قالتها انا بتذمر و خجل.

"صحيح!. أ لا تتذكر اي شيئاً مِنْ... الماضي؟"
قالتها انا ببعض الارتباك و هو نظر للفراغ ثو أعاد نظره اليَّ.

"لا أدري ايڨرلين.. أحياناً لا أعرف مَنْ انا... انا معكِ أكون شيئاً غير ما انا عليه، انا سيئاً جداً في الحقيقة.. انا شيطان!. "
قالها هو بشرود و هو ينظر للفراغ..

شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن