كنت أجلس السرير بهدوء ارتدى ذلك الفستان الأحمر القصير لأني معتادة على ارتداء تلك الملابس في منزلي و لكن لا اخرج بها أمام اخواي و اما جيمين كأن يستحم،.فجأة رن هاتفي على الدرج الصغير الذي بجانب السرير لاتقطه و أرى من المتصل..
كان كارل..!!!
اوه كم اشتقت له، هو مِنْ أقرب الأصدقاء لي و لم رآه منذ مدة، حوالي شهر أو شهر و نصف لأنه كان مسافر إلى بوسان يعمل على بعض الاشياء.
"أهلاً، كيف حالُكَ؟ "
سألته بلطف بعد أن أجابت."بخير ايڨري، لدي اخبار جيدة.. انا عائد لسيول مجددًا، اشتقت لكِ و للرفاق كثيراً "
قالها بحماس. و انا ابتسمت و نزلت راسي للأسفل."انها افضل اخبار سمعتها اليوم، اتمنى ان تعود بسرعة"
إجابته بابتسامة."اوه عزيزتي، بالطبع سوف أعود بسرعة لأني اريد ان اراكِ، لقد ابتعدت كثيراً"
في تلك اللحظة كان جيمين خرج من الحمام و هو يتردي قميص مريح و واسع و بنطال ليس واسع كثيراً و هو عندما رآني ابتسم و انا اتحدث في الهاتف اقترب و انا لم ألحظ وجوده، و اخذ مني الهاتف بسرعة و نظر لاسم المتصل ثم سمع ما قاله كارل لي.. بدي غاضب جداً...
"اقسم لكَ أيها الحثالة ان رايتُكَ تتحدث زوجتي مجددًا أو تقترب منها لن اتردد ثانية في قتلُكَ"
قالها هو بغضب شديد و يقبض على يده الاخري بقوة التي لا تمسك الهاتف و عروق رقبته و يده برزت.ثم فصل الخط قبل أن يسمع رد كارل و انا كنتُ واقفة متصنمة مكاني..
"لما فعلت ذلك؟!! "
سألته بتوتر و انزعاج و هو رمي هاتفي من النافذة المفتوحة بغضب و اقترب مني و دفعني ضد الحائط بغضب شديد و عينيه تتطاير منها شرار."اسمعني جيداً، ان رايتُكِ تتحدثين مع ذلك العاهر أو غيره اقسم لكِ سوف تري وجهي الحقيقي، انا الآن اتعامل معكِ بلطف لذا لا تخرجي الشيطان الذي بداخلي لكي لا تُمَد يدي عليكِ ثم تبكي"
قالها هو من بين أسنانه بغضب شديد.انا صمت و لم انطق بشيء بل عيوني ادمعت بهدوء و انا انظر للارض و لا أصدق انه قاسي لتلك الدرجة.
يستحيل ان تكون هذهِ غيرة لأن هذا يدعي جنون..
هدأت ملامحه مِنْ الغضب و نظر نحو وجهي بهدوء و أرخي قبضته التي كان يقبض عليها بشدة.
"ايڨرلين.. انتِ لا تعرفيني بعد، لذا لا تغضبني مجدداً كي لا أفرغ غضبي بكِ"
قالها بهدوء و يشعر بالضعف أمام دموعي."لا تنطق بحرف اخر.. و ثانياً مَنْ انتَ لتتحكم بي، انا لم اكذب حين قلت كل الرجال متشابهين و أيضاً لم يخلق بعد الرجل الذي يتحكم بي. "
قالتها انا بكبرياء، امسح دموعي.
أنت تقرأ
شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀
Fantasy_ مَاذَا تُعْرَفُ عَنْ الشَّيْطَانِ؟! _ " انَّهُ مِنْ سَابِعِ الْمُسْتَحِيلَاتِ انْ يَقَعُ فِي الْحُبِّ " ~~•~~•~❁⊱•⊹═⊹•⊰❁~•~~•~~ " لَقَدْ قَالَ إِنَّهُ يُحِبُّنِي.!! " "انَّهُ يُكْذِبُ.. لِكَيْ يُلْقَى بِكِ فِي الْجَحِيمِ اخْبِرْتُكِ مُسْبَقًاً انّ...