لم يرف لي جفن طوال الليل لم استطيع النوم.
مشهد عينيه التي تحولت للاحمر أمامي يجعلني ارتجف..
اللعنة يستحيل ان يكون بشرياً.!!في صباح اليوم التالي..
اتجهت بكسل نحو الخزانة و أخرجت منها فستاناً لي و ارتديه بصعوبة لاني لم انم ليلة امس لذلك أشعر بالنعاس.
نزلت للأسفل و رأيت اخوايا جالسين يتبداون أطراف الحديث.
التفت لي اخي جنغكوك و قال "اوه اختي كيف حالكِ لم اراكِ ليلة امس لاني عندما جائت كنتي نائمة " قالها بلطف."انا بخير.. و انتَ"
سألته بشرود."انا بخير ما دمتي بخير عزيزتي"
قالها هو بلطف و انا ابتسمت له. صحيح انه اخي الصغير و لكن يدللني كثيراً و يعاملني كما لو اني حبيبته. على عكس مارك الذي يتصرف بهدوء و برود.اما بالنسبة لوالداي، انا يتيمة...
اعيش مع فتيين بمفردي.. لقد اعتدت ذلك.
و لكن لا انكر انه امر احبه فالجميع يحسب لي ألف حساب قبل أن يقتربوا مني لأنهم يعلمون ماذا سوف يفعل بهما اخواي ان تأذيت..!ذهبت للجامعة بسيارتي و قدتها و عندما وصلت نزلت بهدوء و مشيت بثقة ثم كنت سوف ادخل الفصل لأن الاستاذ لم يأتي بعد و لكن كانت هناك ضوضاء كبيرة في الصف نتيجة لكلام الطلاب مع بعضهم.
عندما طأت قدمي ارض الفصل الجميع صمتوا لأنهم يعلمون اني اكره الضوضاء.
جلست بمكاني في المقعد الأول و في الحقيقة يجب أن يجلس كل اثنين بجانب بعض و لكني لأ احب ان يجلس بجانبي احد، لأن الفتيان في صفي مزعجين.
و بالنسبة للفتيات بعيداً عن صديقاتي. هم لا يطيقوني حرفياً و يكرهني كثيراً و لكني أعلم انهم يغارون لان كل فتيان الجامعة معجبين بي.
كنت أجلس مكاني بهدوء الي ان دخل الأستاذ. و انا كنت امسك قلمي و ارسم بعشوائية في كتابي و حنيت راسي و لم انتبه للأستاذ و كان شعري الأسود ينسدل على عيني و يمنع اي احد من رأيت وجهي و يمنعي انا من الرؤية.
فجأة سمعت صوت حذاء ضوا في المكان و الأستاذ
قال "لدينا طالب جديد اليوم و اتمنى ان ترحبوا به"و انا رفعت رأسي لاراه و ابعدت شعري من أمام عيني و كانت الصدمة...!!!.
اللعنة انه نفس الفتى من الحانة!!
رائع.. حظي يبدو جيد جداً اليوم....نظر هو نحوي بحدة. و بدي غاضباً لأريتي و لكن لم يظهر ذلك.
يا إلهي انقذني.!
انا متأكدة انه ليس بشرياً و لازلت خائفة منه منذ امس."اسمي بارك جيمين، و انا لا احب الصداقات لذلك ابتعدوا عن طريقي كي لا اجعل أحداً منكم يندم"
قالها ذا الشعر الأشقر ببرود و حدة.كم هو مغرور و وقح.؟.
نظر هو نحوي بحدة. و الأستاذ قال "جيمين أجلس بجانب ايڨرلين "
و أشار له الأستاذ نحوي و انا اخذت اتلفت حولي بتوتر و كان هو سوف يأتي ليجلس جانبي و لكن توقف إثر وقوفي و صفعي الطاولة.لنظر لي الأستاذ و الطلاب باستغراب.
و انا توترت."حضرة الأستاذ جين انا اريد ان أجلس بمفردي."
قالتها بارتباك."ايڨرلين،هو سوف يجلس بجانبكِ لأنه لا يوجد مقعد فارغ غير الذي بجانبكِ و الآن اجلسي بهدوء"
قالها الأستاذ يحاول كتم غضبه.و انا جلست مكاني بهدوء و حاولت أن لا أفكر في الموضوع حتي.
جلس ذاك الفتى جانبي و انا لم اكترث له و أمسكت قلمي و ظلّت ارسم بشخبطة على كراستي و هو نظر لكراستي ثم أعد نظره للأستاذ.ثم اخرج هاتفه و ظل يعبث به. و الأستاذ طوال الوقت ينظر له و لي.
"قف يا جيمين الان"
قالها الأستاذ جين بانزعاج."ماذا تريد؟ "
اجابه جيمين ببرود و وقاحة بعد ان وقف."اشرح لي ما كنت أقوله الان؟"
قالها الاستاذ."لا يهمني"
أجاب بكل برود."يا إلهي.! هل انتَ نسخة من ايڨرلين.؟ ... هذا ما كان ينقصني.. "
قالها الأستاذ بيأس و استياء.نظر لي جيمين بسخرية و أجاب "من المستحيل ان تكون لي نسخة عاهرة و حثالة مثل هذة "
اخذ الجميع يضحك إلا اصدقائي.و انا وقفت بغضب ثم صفعته بقوة على وجهه لدرجة ان وجهه ارتد الي الجهة الأخرى و هو وضع يده على مكان الصفعة بهدوء.
ثم التفت تجاهي و نظر لي بعينين تخرج شراراً."كيف تجرأين.؟!"
قالها بغضب من بين أسنانه.ثم دفعني الي خلف و دفعني مجدداً الي الحائط بقوة شديدة. كدت أجزم ان ظهري انكسر.
و امسكني من كفاىَ و دفعهما ضد الحائط لكي لا اقاومه و كان كل ذلك تحت أعين كل من في الصف.هو أفلت واحداً من كفاي و انا ضربته على صدره و لكنه لم يتحرك من مكانه ثم امسك بيده كلتا كفاي!! و رفعهما للأعلى ضد الحائط.
و يده الاخري اتجهت عند مؤخرة راسي و قبض بقوة على شعري الذي بين يده و انا تأوه بشدة.
و ظلتت اقول له 'اتركني'
و لكنه لا يفعل. فقط ينظر في عيني بحدة.
أنت تقرأ
شيطان✓ || _p.jm_ 𝕕𝕖𝕧𝕚𝕀
Fantasy_ مَاذَا تُعْرَفُ عَنْ الشَّيْطَانِ؟! _ " انَّهُ مِنْ سَابِعِ الْمُسْتَحِيلَاتِ انْ يَقَعُ فِي الْحُبِّ " ~~•~~•~❁⊱•⊹═⊹•⊰❁~•~~•~~ " لَقَدْ قَالَ إِنَّهُ يُحِبُّنِي.!! " "انَّهُ يُكْذِبُ.. لِكَيْ يُلْقَى بِكِ فِي الْجَحِيمِ اخْبِرْتُكِ مُسْبَقًاً انّ...