إهداء:
_إلى جميع البشر ونفوسِهم الخبيثة، فـلتذهبوا إلى الجحيم.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعوذ بالله بعد التشهدقال رسول الله -ﷺ- :«إذا فَرَغ أحَدُكم من التشَهُّدِ الآخِرِ فلْيتعوَّذْ باللهِ مِن أربَعٍ: مِن عذابِ جَهنَّمَ، ومن عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ، ومن شَرِّ المسيحِ الدَّجّال».
#سُنة_مهجورة.♥
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
«الفصل الأول»
«حارة القناص»
«مَنْ القاتِل!»«وكيف يكون لي سبيلٌ، وأنا هُنا غارق في قاع المستنقع!!»
صوت صافرات الشرطة قطع ذلك الصمت المُخيف الذي يعم تلك المنطقة المهجورة، إضاءة السيارات أعطت الحياة لها بعد أن كانت حالكة مُخيفة، وقفت السيارات؛ تبعها هبوط العساكر منها لإحاطة ذلك الشيء الجاثم بدون حَراك، هبط ذلك الضابط بتعابير وجهه الواجمة؛ ثم اتجه إليه لرؤيته، جلس كـالقرفصاء أمام جسده المُفارق للحياة، ليُصدم بأنه أحد أفراد عائلته، والذي لم يكن سوى «رفعت الأرماني»، شقيق والده الطبيب المشهور!!
شُلَّ جسده مُتصلبًا في مكانه من الصدمة، لا يجد ما يفعله سوى النظر لجثته بملامح وجه غير مُصدقة، تلك هي الحادثة الثانية التي تحدث بذاتِ الشهر لأحد أفراد عائلته، رمش بعينه عدة مرات يُحاول استعادة ثباته المفقود، فلفت إنتباهه هذا الكارت الموضوع بجانب جثته، والذي لم يكن سوى وشم «القناص»!!
اشتدت عينيه بقسوة مُرعبة، ثم هتف بفحيح قاتل:
_ حظك الأسود وقعك في طريق "صهيب الأرماني"، وقسمًا بربي ما هرحمك.قاطعه صوت ذلك العسكري الذي تحدث بعملية:
_"صهيب" بيه، شمعنا المنطقة وللأسف مفيش فيها أي كاميرات مُراقبة ولا عندنا أي معلومات كافية عن هوية القاتل.وكأن بحديثه هذا أشعل فتيل الغضب داخله، ليصرخ به بغضب قاتل:
_يعنــــي إيــه مفيش معلومـــــات كافيــة!! أومال أنتَ لازمتك إيـــه!! شوفلي أي كاميرات مراقبة على نطاق واسع حوالين المنطقة دي.هزَّ العسكري رأسه بسرعة مُرتعدًا من حالة الهياج التي تلبسته، ثم هرول من أمامه مُسرعًا لينجو من براثنه، شدَّ "صهيب" على خصلاته بقوة وكاد أن يُجَن، يبدو أن القناص يستهدف عائلته تحديدًا، لكن لِمَا!! سؤال لا يجد له إجابة سوى أنه قاتل مأجور.
أنت تقرأ
حـارة الـقـنـاص
Hành độngكان عالقًا في مستنقع سحبه للأعماق، حتى باتت يداهُ مُلطخة بالدماء، يقتل ضحيته بلا رحمة؛ للثأر مِمن كانوا السبب في قتل شقيقه ومرض والدته، حتى لُقِب بـ«القناص»، هوى من مُرتفع عالٍ حطم جميع أمانيه بلا شفقة، حتى جائت هي لتُعيده كما كان، جعلته كإنسانٍ كما...