|٠|- مُقَدِّمَة.

39.8K 1.1K 55
                                    

دلفت بخطواتها الواثقه تمسك أطراف ثوب زفافها اللامع بيدها اليُمنى حتى لا يُعرقل سيرها، كما امتزجت دموعها بالكحل فتسببت برسم خطوط سوداء أعلى وجنتيها، امتدت يدها اليُسرى والتي تحمل حقيبه تحتوي العديد من الحلوى لتضغط أعلى الزر الخاص بالمصعد تقف بإنتظاره أسفل نظرات الجميع..

" ماما..ماما هي دي عروسه؟ " نبست فتاه صغيره وهي تسحب ملابس والدتها حتى يتطلعوا إلى تلك الواقفه إلى جانبهم.

نظرت السيده الي ما تشير له ابنتها حتي حركت رأسها بتعجب ثم عادت تنتظر المصعد الآخر " والله مش عارفه يابنتي..بس هو المفروض ايوه! ".

" طب فين عريسها؟ انا مش شايفه اي واحد لابس بدله معاها ".

التفتت تودد فجأه لتنظر الي الفتاه التي انتفضت بفزع لتتمسك بوالدتها بخوف فنبست والدتها وهي تتطلع الي تودد بضيق من هيئتها المثيره للريبه " مالناش دعوه بحد يا حبيبتي ".

وصل المصعد لتلتفت اليهم تودد بأبتسامه مُخيفه حيث ان احمر الشفاه خاصتها تخطي حدود شفتاها فأصبح غير مرتب بالمره.

" اسمعي كلام ماما يا شاطره ومالكيش دعوه بحد " نبست ومن ثم أغلق باب المصعد لتضغط على الطابق الثاني عشر.

____________

توقعاتكم عن الرواية؟ 🤍

*توضيح في غاية الأهمية*

ببداية فصول الرواية قد تلاحظوا انه كلمات مثل ' حتى '
كان بيتم كتابتها ' حتي '، ف أسمحولي أعتذر عنه مقدمًا وأقولكم انه تم الانتباه لذلك في الفصول فيما بعد💜.

وكذلك هو الأمر مع حرف ال ة و ال ه، لأنه بكل صراحة مكنتش لاقيه حرف ال ة في الكيبورد😂، بس لاقيته وكله بقى تمام..انا بس حبيت أوضح عشان القراء الي بيتدايقوا من الاخطاء دي يعرفوا انه مش الرواية كلها كدا الحمدلله 💜

|   قالوا عليكِ   |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن