لم تحصل علي قسط كافٍ من النوم.
ليست مؤهله نفسياً للخوض بنقاشات قد تثير اعصابها.
واليوم هو يومها الأول بال PMS.وهل يوجد يوم أفضل من ذلك للذهاب الي إحدي أهم الاجتماعات التي قد تُغير مسيرتها المهنيه بأكملها؟
أمتدت اناملها لتمسح أعلي البدله خاصتها بدلالٍ ونظرات واثقه وهي تتطلع الي هيئتها بالمرآه..انكمشت ملامحها بقليل من الإنزعاج عند ملاحظه تلك الهالات أسفل عيناها لكن ما باليد حيله، ف ليله امس كانت زفاف حب حياتها!
قامت بتصفيه أفكارها بهدوء قبل ان تنبس بخفه لذاتها مُردده بجملتها التي اعتادت ترديدها لنفسها كلما شعرت بالتوتر من خساره شيئ ما ' مش مهم أي حاجه المهم ثقتي ف نفسي..مش مهم اي حاجه المهم ثقتي ف نفسي '.
التقطت حقيبتها قبل ان تقف امام خزنه الأحذيه بجوار باب المنزل خاصتها 'ابتسامه صغيره وجدت طريقها أعلي وجهها بينما تنحني لإرتداء حذاءها؛ حيث يبدو ان عادتها السابقه قد بدأت بالإندثار...
توجهت إلي المصعد بعدما اختلست النظر لباب حمزه لكنها سريعاً ما دلفت بداخل المصعد، دقائق قليله حتي أصبحت بداخل سيارتها لتنطلق متجهه لمقر عملها بعدما تناولت قرص مسكن للألم، لعله يؤتي بثماره.
| Reader's Catcher |
تطلعت چوي الي هيئه تودد الجالسه أمامها بقليل من الهالات السوداء التي حاولت اخفاءها لكن يبدو ان طاقتها كانت منخفضه لدرجه انها لم تستطع وضع مساحيق التجميل بجوده عاليه كعادتها فأقتربت منها وهي تُربت أعلي كتفها بخفه " أعمل coffee يفوقك شويه؟ شكلك مُرهق خالص يا تودد.. ".
نهضت تودد وهي تمسح أعلي وجهها بخمول شديد لتُحرك رأسها بالنفي وقد تطلعت للساعه بساعد يدها اليسري " merci يا چوي بس معدتي مش هتستحمل قهوه خالص بجد..وكدا كدا ال meeting قرب يبدء خلاص، ادعيلي بقي ".
" طيب بصي wait a minute وجايه لك اوعي تمشي ".
هتفت چوي وهي تتقدم من الباب الخاص بالعاملين في المقهي سريعاً دون الانتظار لسماع رد تودد التي تطلعت باثرها بارهاق قبل ان تضع يداها اعلي الطاوله وهي تُلقي برأسها عليها حتي تغفو قليلاً..
لحظاتٍ قليله حتي عادت چوي وهي تضغط اعلي كتف تودد بخفه حتي توقظها فنهضت الاخيره وهي تتطلع اليها بعدم فهم لتُفاجئ بشريط دواء امامها فهتفت بسخريه:
أنت تقرأ
| قالوا عليكِ |
Pertualangan" ماما..ماما هي دي عروسة؟ " نبست فتاة صغيرة وهي تسحب ملابس والدتها حتى يتطلعوا إلى تلك الواقفه بجانبهم. نظرت السيدة إلى ما تشير إليه ابنتها حتى حركت رأسها بتعجب ثم عادت تنتظر المصعد الآخر " والله مش عارفه يابنتي..بس هو المفروض ايوه! ". " طب فين عري...