|١١|- تأتي الطعنه من القريب، لا الغريب..

9.3K 1K 109
                                    

نزعت إسدال الصلاه بخفه لتنحني وهي تقوم بحمل سجاده الصلاه بعدما انتهت من صلاه الصباح لتتجه الي غرفتها وتقوم بإختيار بنطال اسود من القماش فضفاض قليلاً بنهايته الي جانب ستره قصيره حريريه يعلوها
' بليزر ' أسود.

قامت بوضع ال ' eyeliner ' خاصتها الي جانب أحمر شفاه يناسب الصباح، تطلعتُ الي هيئتها لتشعر بالرضي عن رسمه عيناها الي جانب شعورها بالراحه..ربما لانها بدأت بالصلاه بعد انقطاع دام طويلاً؟

التقطت حقيبتها بجوار باب المنزل ولم تكد تقوم بفتحه حتي تذكرت حذاءها..، قامت بإرتداءه لتغادر المنزل وهي تتطلع الي باب حمزه قليلاً، أبتسمت بخفه وهي تضغط أعلي زر المصعد.

" صباح الخير يا ست هانم ".

هتف بها عم سلامه فور ان شاهدها تُغادر المصعد لتلتفت اليه تلك المره بإبتسامه خفيفه " صباح النور ".

دلفت الي السياره لتجد انها الثامنه ونصف؛ مما يعني انها لديها نصف ساعه كامله، وضعت إحدي الاغاني المفضله لديها لتدندن برفقتها بينما تقود بهدوء علي غير العاده..فهي لديها نصف ساعه كامله؛ لذلك لا داعي للعجله.

وما ان بدأت تندمج برفقه الاغنيه حتي صدح رنين هاتفها متسبباً بإختفاء كلمات الاغنيه فأمتدت يدها لتُجيب وسريعاً ما ظهر صوت بلقيس " انتِ كويسه؟ ".

" بعدها بيوم تسألي؟ انا رنيت عليكي كام مره امبارح يا قيس ". زمت شفتيها بعدم رضي وهي تُؤنب الاخيره.

" كنت مشغوله والله، حقك عليا ".أعتذرت لتجاهلها العشرون مكالمه فائته من تودد ليله امس..الي جانب انها سقطت بالنوم فور ان عادت الي منزلها.

" مشغوله ف ايه؟ ".

" هقولك بعدين..المهم انك كويسه، هقفل انا بقي عشان احضر الفطار..سلام ".

رفعت تودد حاجبيها قليلاً بتعجب وهي تستمع لكلمات الاغنيه التي عادت من جديد لتقرر تجاهل الأمر والأستمرار بالغناء..

' Reader's Catcher '

وبعد عشرون دقيقه توقفت أمام مقر عملها لتقوم بصف السياره بحرفيه شديده قبل ان تُغادرها وهي تتقدم من ذلك الجهاز اللوحي واضعه البطاقه خاصتها اعلاه حتي تُسجل حضورها ومن ثم دلفت إلي المصعد حتي تتوقف بالطابق الثانٍ أمام الكافتيريا.

|   قالوا عليكِ   |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن