بعد شهر ونصف:
آرون:
قضيت هذه المدة منعزلاً عن العالم ادرك افعالي حتى ميشيل عندما عاد لم يتحدث معي ابداً تركته اعلم ما مر به بقيت مع نفسي حتى تصالحت مع تغيري اليوم جلست مع ميشيل وقلت:
"اسمع بني ..انا اتفهم عدم تقبلك لي ..لا افهم ما حصل تلك الليله انت وامك افضل ما حصل في حياتي وانا دائماً خلفك لا تقلق بشأن ذلك عندما تكون مستعداً انا سأكون هناك لأجلك انسى امر عمتك سونيا أنها اختفت الآن لن يحاول احد إجباري على آذيتك ..انت حقاً ابني وانا احبك كثيراً"
لم يقل شيئاً فقلت:"ايضاً سأذهب لإيلينا ثانيه ليس هناك مفر اريد ان اسمعها ترفضني او تتقبلني لأنني عالق ... بني العزيز انت شخص جيد وانا فخور بك كثيراً"
لم يرد فتركته ليفكر وسافرت لكوريا ..
جي هون:
استيقظت وانا اشعر بأصابعها تلعب بشعري ابتسمت فقالت:
"استيقظ يا عزيزي لا تفوت اول يوم عمل لك"
"سأنهض حالاً"
"اسرع لكيلا يسحبو رخصتك مرة اخرى"
ونهضت فقلت:
"كلا ابقي"
"انهض يا كسول"
نعم لقد تزوجنا واعادوا لي رخصه ممارسه مهنتي واليوم اول يوم عمل لي نهضت لأستعد تمنوا لي التوفيق...
يونق:
توقفت عن العمل بسبب إغلاق الشركه ..ما حصل في المحكمه هو ان ابي نال سجناً مؤبداً وإعفاء من الوصايه التى فازت بها امي بالطبع صارت فضيحه كبرى بسبب ان ابي من ابرز رجال الاعمال هنا لذا نحن مستقرين بكوريا الآن وجدت عملاً بسيطاً في شركه صغيرة وصار هاش من افضل اصدقائي احياناً نخرج معاً وذهبنا لزيارة آلبي في روسيا عدة مرات هو واميرته الصغيرة تاتيانا ...
يوري:
تحسنت مع مرور الأيام اصبت بعدها بفقر الدم لكن تحسنت كثيراً تحسنت علاقتنا انا وليونيد اكثر بسبب بقائنا معاً مع امي واهتممت به جيداً حتى تعافى بعد سنتين تماماً لكن لازال لا يتذوق لكنه دائما طباخنا الصغير..
هانيل:
اخيراً عدنا للمنزل افتقدت ناتاشا لكن اخبروني أنها بخير مع عائلة جديدة الآن واشخاص طيبون التقيتها عدة مرات عندما ذهبنا في زيارات لروسيا ...
ناتاشا:
ارادوا اخذي لدار رعايه لكني رفضت ترك الشرطي اللطيف بقيت معه وزوجته طيله فترة المحكمه وكانت عطوفه مثله لذا تعلقت بهم في النهايه طلبت منه زوجته الاحتفاظ بي لكنه رفض بسبب ان مادياته ليست بالمستوى الذي كنت اعيش فيه وسأشعر بالفرق لكن بعض الدموع مني ومنها جعلته يوافق كانا والداي اللذان افتقدتها طوال حياتي وقد غيرت المدرسه لم التق براندي وآليا بعدها ابداً...
هيون وو:
لقد عدنا للبيت اخيراً جميعنا حتى يونق وقد عاد الدفء للمنزل وكبرنا بحنان امي لكن الغريب ان ليونيد لم ينسى ما فعله ابي برغم انه آذانا لكنه اخبرني أنه يفضل تذكره كشخص جيد هذا ما جعله يزوره في السجن بين وهله واخرى ذلك سيجعل ابي يدرك كم ان الاشياء اللطيفه التى نفعلها تبقى في القلب ..
ميشيل:
ذلك اليوم بعد ان فحصني الطبيب وتحدثت مع الشرطه ذهبت لرؤيه سيمون كان يبدو افضل حالاً آتى والديه مفزوعان تماماً والده ضمه وهو يبكي قلقاً عليه اين ابي من هذا خرجت من الغرفه لما شعرته من الحرمان خرجت فوجدت جدي قد آتى ضمني وقال:
"صغيري لنعدد للمنزل"
هززت رأسي موافقاً لم اطق رؤيته لوقت لكن تحسن الأمر بعدها...
ليونيد:
اردت ان اختم الكلام لكن لسوء الحظ لدينا عشاق في النهايه بقيت امي معي بنفس الغرفه وكانت تتحدث عن آرون كثيراً شعرت أنها تنتظر عودته بشكل ما وقد عاد...
إيلينا:
"هل تقبلين الزواج بي؟"
صمتت لثوان فأخبرني بكل ما حصل وكيف انهم حرضوه على زوجته وقاموا بتسميم افكاره وعقله لقد وافقت ..لا يمكن لحياتي ان تكون اكثر جنوناً لكني وافقت ...
ربما اخيراً سيجدون السلام بعد ابتعاد جميع من آذاهم عنهم وتركهم بهذه الأجواء الهادئه الدافئه نعم إنها العائله ..
تم بحمدلله
حياة التشتت الفصل الثاني
شكراً على القراءة
أنت تقرأ
حياه التشتت (الفصل الثاني )
Losoweولنتخلص من كل تلك المعاناة نحتاج فقط بصيص امل نحتاج ان نشعر بأننا رغم الألم في النهايه سنصير بخير وأنها مسألة وقت حتى نصل للسعادة . . . . . بين تلك الجدران الوهميه التى بناها لازال محتجزاً هل سيخرج يوماً... بقلم/ناديه موسى