...
لقد قررت اليوم أن أفعل أي شئ حتى أتقرب منها حتى لو كان بسيطاً لكنه ممكن أن يغير اي شيء
لديّ قائمة بها بعض الأغاني التي تحكي عن معاناة المثليين أو كانت لفتاة تهديها لحبيبتها وفتى يهديها لحبيبه
سوف أرشح لها وأعلم هل قد استمعت لها أم لا
وإذا كانت إستمعت لهم هل ستبدي أي رد فعل أو تظنني لا أعلم وأستمع فقط للتسلية لا أبحث عن المعنى؟
أعلم أنه أمر تافهاً إلى حد ما لكني أحاول فعل اي شيء حتى أتقرب منهاذهبت للمكتبة في ميعادي المعتاد وبالفعل إلتقيت بها وبعد الكلمات البسيطة أخبرتها أنني سوف أرسل لها بعض الأغاني وأنتظر رأيها حتى أعلم هل نتشابه أم لا
بمجرد عودتي للمنزل قمت بإرسال الأغاني لها وفي اليوم التالي إنتظرت رأيها لا أعلم لما أتوتر من أي شيء معها هكذا
فقط أتمنى لو أبقى طبيعية هادئة لا أضخم الأمور وأجعل كل موضوع كأنه أمر كبير وهو لا يستحق عناء تفكيري اصلاً
بعد أن تحدثنا أخبرتني أنها تعلم بعض الأغاني فقط وتعدها من قائمة أغانيها المفضلة لكن من الغريب أنها لم تخبرني أي شيء آخر ولا حرف حتى يجعلني أفهم كيف تفكر .
لا أخفي سراً لكنني توقعت بنسبة كبيرة أن يحدث هذا الشيء
أسأل نفسي ما رد الفعل المتوقع بنسبة كبيرة غير هذا
هل مثلاً ستقوم بسؤالي ومناقشتي في موضوع ك هذا .
من الممكن أنها حسبتها صدفة لا أكثر أو لا تعلم عن معنى الأغنية من الأساس .
لا بأس المهم أننا نتشارك نفس الذوق الموسيقي ونميل لنفس الأغاني إنه أمر لطيف جداً بالنسبة لي .أن تحاول معرفة ميول شخص في مجتمع كهذا أمر صعب جداً
أنا لا زلت أتسائل هل الحياة معقدة لدرجة أن اعتراف بسيط يستغرق كل هذا الوقت من التفكير والتخطيط فقط لمعرفة ميول الشخص وفي النهاية إذا كانت ترفض هذا الحب سأضطر أتظاهر أنني لا أهتم للأمر أيضاً وفقط كنت أتحدث بمواضيع عشوائية ليس إلا .أنا لا أميل في العادي أن أسأل شخص عن حياته العاطفية الحالية أو السابقة ، طالما أن هذا الشخص لم يسألني أو يحكي لي من نفسهِ .
لكنني أود معرفة هل تكنّ بعض المشاعر لأحد أم لا حتى أعلم كيف أتقرب لها وماذا أفعلكنت أود سؤالك عن شيء وأتمنى أن لا يزعجك هذا السؤال وإذا لم يعجبك يمكنك إعتباره سؤال عابر لا أكثر ؟
- لا بأس ما هو السؤال
هل سبق وأن أحببتي أو دخل أي شخص حياتك ؟
- ولما كل هذا التردد إنه سؤال طبيعي , نعم أحببت لكن كنت أنا الطرف المتشبث بشدة بهذه العلاقة بمقابل طرف لا يكلف نفسه عناء إمساك طرف الحبل لذلك إنفصلنا بعد شهران فأنا لا أميل لعيش دور الضحية وقت كبير .
أها أنا أتمنى لو أن جميع الفتيات مثلك أنتِ مميزة جداً .
( لم تتحدث فقط إبتسمت وخجلت قليلاً وتمنيت لو أن أستطيع أن أتغزل بها كل يوم كل لحظة فقط حتى أرى هذا الخجل اللطيف المحبب لقلبي )..
بعدما ذهبت لمنزلي تسائلت لماذا لم تهتم بسؤالي عن حياتي العاطفية هل توقعت أنني لا أريد الإجابة أم هي لا تريد تعميق الكلام عن حياتنا الشخصية وقامت بإجابتي لمنع إحراجي لا أكثر ولا أقل .
أظنها غامضة إلى حد ما ، فلقد راقبتها على مواقع التواصل الإجتماعي ووجدتها لا تعرض لها أي صور حتى منشوراتها محدودة للغاية .
لا أعلم لماذا أحببت فيها هذا الجزء من شخصيتها جدياً لا أعلم ولا أهتم المهم أنه أعجبني كثيراً.
لقد أدركت أنها تاخذ تفكيري بشكل مبالغ فيه لذا أفضل قرار هو عدم المماطلة كثيراً في الاعتراف حتى لا أرفع سقف طموحاتي بلا فائدة .
صحيح أنني قررت عدم الإستعجال لكن أيضاً لا يوجد داعي المماطلة المبالغ فيها حتى لا أندم لاحقاً.
أثناء تفكيري في طرق للإقتراب والتلميح وجدتني بدأت أنام لذا قررت غداً سوف أحدد نهاية قراراتي ولا يوجد داعي للتأجيل فـ مشاعري لا تتحمل المزيد من التوقعات المرهقة.
.......
أنت تقرأ
I wanna be yours
Romanceفتاة تقع في حب فتاة أخرى لكن ماذا لو كانت المشاعر من طرف واحد وكيف سوف تتخطاها !