..
قررت في اليوم التالي أطلب منها أن نتناول وجبة الإفطار سوياً وأتمنى من أعماق قلبي أن توافق فأنا لا أظن أنه يوجد أجمل من أن نبدأ تناول أول وجبة في اليوم سوا وأن نتشارك مشروبنا المفضل .
سنتحدث ونضحك كثيراً وبهذا سوف تتذكرني باقي اليوم كثيراً ، ستتذكرني وتبتسم وهذا كل ما أرغب به .
راسلتها وإنتظرت ردها وكعادتها لا تتأخر في الرد واللطيف حقاً أنها وافقت على عرضي .
شعور لا يمكن أن يوصف بالأساس أي موقف يقربني لها يعطيني شعور وكأني أملك العالم بين يديّ .
هي لطيفة جداً وفتاة رقيقة لأبعد الحدود لا أظن أنها تستطيع أن ترد شخص بحاجتها أو يود التقرب منها .
لماذا هي مميزة لهذه الدرجة ولماذا لا أتوقف عن الإنبهار بأي فعل لها مهما كان .إرتديت ملابسي ووضعت عطري المفضل وذهبت إلى المكان الذي إتفقنا عليه مسبقاً .
وجدتها تنتظرني هناك وهذا يدل أن عرضي نال إعجابها ولم تتردد كثيراً .
قلبي سوف يتوقف في أي لحظة من فرط السعادة ، أنا أشعر وكأنه موعد غرامي .
وإذا لم يكن ؟ لا يهمني سأستغل الفرصة لأسعد قلبي وأعتبره موعد بسيط لا يضر .= شكراً لوصولك قبلي هل تأخرت كثيراً ؟
- لا بأس ريام أنتِ لم تتأخري ، أنا فقط أفضل الوصول مبكراً في أي ميعاد .
= حسناً أخبريني هل حددتي طلبك أم تفضلي تناول القهوة أولاً ؟
- نعم أنا أفضل شرب القهوة ومن ثم نصف ساعة ونتناول الإفطار فـ هذه عادتي من مدة طويلة .
= أنا أيضاً ، أظننا مع الوقت نكتشف أننا نتشابه أكثر .بعدما تناولنا القهوة والإفطار قررت أن أقوم بالدفع كعادتي .
لا أعلم كيف يتعامل الإنسان مع شخص يحبه بـ بخل أو تجاهل ، فـ أنا دائماً أود أن أعطيها كل ما أملك بدون تردد .لما اليوم جميل هكذا ، أنا الآن أشعر أن لدي ما يكفي من الطاقة الإيجابية حتى يغطي العالم .
ذهبت لمنزلي وبعدها هي ذهبت لعملها .
هذه الفترة أحتاج أن أعود لعملي فـ ما أدخرته من مالي على وشك الانتهاء وأيضاً أشعر أن نفسيتي تحسنت كثيراً ولديّ طاقة للعمل من جديد .
بالمناسبة أنا أعمل كأخصائية تغذية في إحدى المستشفيات وهي تعمل مساعدة في صيدلية بالقرب من منطقة سكنها .
هي لا تبعد عني كثيراً فقط ربع ساعة بالمواصلات .اليوم سألتها عن تاريخ ميلادها ، هو فقط بعد شهر من الآن لذا هذا وقت كافي لتجهيز الهدية المناسبة لها .
ماذا لو أتي هذا اليوم ونحن أحباء ؟ ماذا لو أصبحت تعيش معي بنفس منزلي ونظل نتحدث عن كيف أحببتها وكيف جعلتها تحبني من بين جميع الفتيات ؟
من يعلم فلا يوجد شيء مستحيل طالما نريده .
من أسباب متاعبي في الحياة أنني أبالغ في التفكير .
لا يمر عليّ تذكر موقف أو كلمة مرور عابر لكنني أحلله وأتخيل أشياء قد يكون سابق أوانها لكني أتخيلها كثيراً ، أتخيلها بكل مشاعري وتركيزي .
صحيح أن الخيال يجعلنا نشعر بشعور سماوي يغمرنا لكنه أيضاً من ضمن عواقبه أننا عندما نستوعب أنه خيال قد لا يحدث نتألم قليلاً بداخلنا .اعلم أن الأمر سابق أوانه لكني قد لا آراها كثيراً الفترة القادمة بسبب مواعيد عملي فـ سأضطر أن أحدثها على الواتساب كثيراً رغم أنني لست من محبين التواصل عبر الهاتف كثيراً سواء كان مراسلة أو صوتياً لكني لن أترك لها الفرصة تنساني ، لن أجعل يومها يمر بدون أن تتذكرني وتبتسم .
اليوم سوف أذهب لشراء الهدية وأتمنى أن تنال إعجابها .
حدثتها في المساء وشعرت أنها ليست على ما يرام لكنها قالت لي فقط مرهقة من ضغط العمل والبيع لذلك لم ألح في السؤال وفقط طلبت منها أن أقابلها في اليوم التالي في المكتبة مبكراً نصف ساعة حتى أتحدث معها ولا أعطلها وبالفعل قابلتها في اليوم التالي واخبرتها بأمر عملي وأنني لن أقابلها ثلاث مرات في الأسبوع كما تعودنا وفقط سوف أقابلها يوم واحد وهو يوم أجازتي .
لاحظت الحزن على ملامح وجهها قليلاً ولا أعلم هل أتوهم أم هي حقاً ستفتقدني ؟
أخبرتها أننا سنظل نتراسل على الواتساب ووجدتها إبتسمت قليلاً بعدها قمنا بالتجول وودعتها وذهبت لمنزلي وأنا حزينة على مواعيد عملي المختلفة تماماً عنها ورغبت لو أن تحدث معجزة وتتغير مواعيد عملها .
إستلقيت على سريري وتذكرتها وكيف هي جميلة لهذا الحد .
أنا لم أرى فتاة بجمالها إطلاقاً ، أنا أشعر أنني سأظل أتعجب وأنبهر من جمالها للأبد .
تذكرت حديثها عن حبيبها السابق وتعجبت كيف لشخص أن يفرط في ملاك كهذا.
لكني تذكرت أنها في حياتي الآن ولديّ كافة الفرص أن أجعلها ملكي.
من شدة حبي لها لا أرغب في تملكها ولا أرغب في أن أعتبرها مثل الجماد فقط أتملكها .
لا أنا أود أن أتملكها في قلبي فقط لكن لن أجرؤ على أن أجعلها تشعر ولو لحظة أنني سأتملكها بطريقة التحكم والغيرة بدون داعي أو أن أمنع عنها التواصل الطبيعي مع البشر .
اليوم فقط تأكدت أن ما بداخلي لها أكبر من أن يسمى إعجاب أو الرغبة في التملك والفوز بها لا أن أود الفوز بمكانتي في قلبها وأن تكون راضية تماماً عن علاقتنا مهما مر الوقت .سأجعلك لي مهما كان الأمر صعب لن أفرط بك بسهولة أنا أعدك بذلك♥️
أنت تقرأ
I wanna be yours
Romanceفتاة تقع في حب فتاة أخرى لكن ماذا لو كانت المشاعر من طرف واحد وكيف سوف تتخطاها !