Part 41

712 33 3
                                    


إستيقظت لأجدها ما زالت نائمة وكعادتي أجدها فرصة عظيمة لتأملها ، لن أكتفي منها ولا أرغب بأن أكون سبب لحزن هذه الملامح البريئة
هي جميلة للغاية ، أجمل من أن تتلقى أي شيئاً سيئاً من هذه الدنيا .

أعدِك أنني لن أسمح لأي شخص يقترب منكِ أو يؤذيكي طالما أننى على قيد الحياة .

ذهبت للإستحمام وخرجت لأبدأ بتحضير قهوتي ثم إرتديت ملابسي وذهبت للعمل ولم أرغب بإيقاظها بالتأكيد مرهقة مما فعلناه طوال الليل .

مر اليوم كباقي الأيام لكن يختلف قليلاً أنه أتى عدد أكثر قليلاً من الأيام الماضية ، بالتأكيد هذا الشيء يسعدني لكن لمَ أشعر أنني مرهقة وأرغب في الإستلقاء ولو نصف ساعة ، لا بأس سأطلب وجبة خفيفة مع كوباً من القهوة لعلني أستطيع مقاومة الساعات المتبقية .

بعد مرور أربع ساعات إنتهيت أخيراً وكل ما أرغب به في هذه اللحظة هو العودة إلى المنزل والنوم فقط لكنني وأثناء تصفحي وجدت مطعم تم إفتتاحه منذ أسبوعين تقريباً يقدم عروضاً مميزة ولفت نظري تصميم المكان مبهر جداً لذا لم أستطع الصبر وهاتفت حبيبتي لأطلب منها أن تستعد حتى نذهب سوياً .

بالفعل فقط نصف ساعة وكنت أمام منزلنا وكانت مستعدة بالفعل وبعد ساعة أخرى كنا أمام المكان وعند دخولنا ولسوء الحظ لاحظت أحداً ينظر لها بنظرات غريبة بعض الشيء
لم أهتم فأنا ناضجة بما يكفي حتى لا أعطي إهتماماً لنظرات عابرة ، هي اليوم تبدوا أجمل لارتدائها هذا الفستان ، لكنني أشعر بالغيرة من نظرات الناس لها فهو قصيراً ولونه أسود مع بعض اللمعان وأيضاً عاري من الأعلى ليظهر كتفيها بشكل مثير .

هي لم ترتديه من قبل إلا مرة واحدة ولكنها اليوم تبدوا أجمل بمراحل عن المرة السابقة ، أو أنني أصبحت متيمة بها لأراها هكذا هذه المرة وأيضاً أصبحت أركز مع الجميع من شدة تملكي لها .

جلسنا في زاوية تبعد عن الناس قليلاً ، هذا مكانها المفضل في كل مرة نذهب بها لأي مكان مغلق ، تشعر بالإرتياح وأنا أتفهم ذلك لأنها كانت منعزلة لفترة من الوقت بجانب خجلها لذا تفضل الإبتعاد عن نظرات الناس حتى رغم علمها أن لا أحد يهتم لهذه الدرجة ..

بدأنا بتناول الطعام الذي نال إعجابنا بطريقة لا توصف وقررنا أن نأتي في نهاية كل أسبوع ، قد يكون الأمر تافه إلى حد ما لكننا عندما يعجبنا أي مكان نقرر الذهاب له بإستمرار حتى نشعر بالملل ونتوقف عن الذهاب إليه .

بعد مرور ساعتين قررنا العودة إلى المنزل وأثناء ذهابنا تفاجئت بشخص يقف أمامنا ويتحدث بالإنجليزية .

- أعتذر منك هل لنا أن تصبح أصدقاء ؟ قد تتفاجئي وتشعري بعدم الأمان أنا أتفهم ذلك لكني طوال هذه الساعات لم أتوقف عن تخيلك وأرغب في أن نتواصل تفضلي هذا رقمي * ألقى بكلامه على چيلان دفعة واحدة لم يعطي لنا الفرصة أن نتحدث أو نبرر له *

I wanna be yours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن