Part 29

715 38 3
                                    


مر ثلاثة أيام على مكوثي في هذه المدينة ومع أقرب صديقة لي ، لن أنكر أنني أشعر بتحسن كبيراً عن ما كنت عليه من أسبوعين
لم أعد أفتقد حبيبتي مثل قبل وما ساعدني على ذلك أنني لا أراقبها

مراقبتك لمن تحب تجعل أمر نسيانك له أكثر صعوبة .

سأذهب اليوم برفقة چيلان إلى بعض الأماكن التي تريد مني رؤيتها ، طلبت مني إرتداء ملابسي المفضلة لا أعلم لماذا لكنها قالت لي أنها تريد أن يكون هذا اليوم مميز حتى ما نرتديه يكون محبب لنا .

في الساعة الثالثة عصراً وجدتها تنتظرني أسفل الفندق ، تذكرني بنفسي السابقة
كنت مثلها تماماً ، أبادر بكل فعل لطيف مهما كان صغيراً .

نزلت وعندما وجدتها مددت يدي لأصافحها ورد فعلها أثبتلي شكوكي الملازمة لي منذ مجيئي
لم تصافحني سريعاً فقط كانت تنظر لي بنظرات أعلمها جيداً ، حتى وجدتها فجأة تلعثمت لدرجة جعلتني لا أعلم ماذا أفعل .

من المفترض أن أذهب أنا لها بسيارتي أفضل لكنها لم توافق ورغبت بشدة أن تأتي هي ، لا أعلم ما السبب لكنني وافقتها فأنا في بعض الأمور لا أحبذ فرض رأيي فلن استفيد شيئاً ، الحياة أبسط من ذلك .

فتحت لها باب السيارة ثم سألتها هل هي بخير فأومأت لي فقط ثم أرسلت لي الموقع وبدأت بالسير وعندما وصلنا تناولنا الغذاء وإلتقطنا بعض الصور حتى طلبت مني أن نجلس في أي مكان هادئ لنتحدث بشكل أفضل .

- ما رأيك أن تأتي وتعيشي بنفس المدينة أظنها فكرة جيدة أليس كذلك ؟

لم أنطق بحرف فقط إبتسمت لها ظننتها تمزح فقط .

كررت لي نفس الجملة ثم قالت : أنا أتحدث بجدية ريام لم لا تأتي هنا ؟ أعلم أنك مرتبطة بمكان عملك ومسكنك وهذه المدينة التي تعيشي بها منذ وقتاً طويلاً لكني لاحظت براحتك هنا أكثر ولا بأس أن تجربي فقط فترة

= الأمر ليس بتلك السهولة چيلان ، سأضطر لنقل مسكني وتغيير مقر عملي في خلال هذه الفترة وإذا لم أشعر بالراحة سأعود مجدداً .

- أنا فقط أقترح عليك الأمر لأ أرغب بإرغامك ، خذي وقتك في التفكير ثم قرري وأنا معك على أي حال . * همست لي بنبرة حزن تحاول إخفائها *

= أشكرك چيلان ، ما رأيك أن نلتقط بعض الصور هنا ، إضاءة المكان جيدة صحيح ؟ ( حاولت تغيير الموضوع سريعاً )

إلتقطنا الكثير من الصور وأكلنا بعض الوجبات الخفيفة ثم قالت لي فجأة

- أحياناً أحسدك أنك تستطيعين العيش بحرية في أي مكان تريدينه ، أنا ممتنة لوجود أهلي لكنهم لا يعلمون بميولي حقاً ، لا أحد يعلم به سوى أختي وهي من تدعمني فقط
حتى أنني لا أميل للذكور مثلكِ فقط الفتيات ولا أعلم ماذا لو وجدت فتاة أحبها وتحبني وكيف سنعيش سوياً
سأضطر وقتها للذهاب خارج البلاد بحجة العمل هذا إذا وافقوا أصلاً ، وسنعيش معاً تحت مسمى الأصدقاء

= أشعر بكِ چيلان لكن ماذا نفعل في عالم كل ما به يرفضنا ، الدين والناس لا أحد يتقبلنا ، أرجوكي كوني بخير سيكون كل شئ على ما يرام .

- لا بأس ريام أشعر أنني أصبحت درامية لبضع دقائق صحيح ! ( ضحكت حتى نتخطى الحديث فكعادتها لا تميل لإظهار حزنها ولا تميل لأن تكون مصدر شفقة )

* أمسكت هاتفي بحجة أنني أرى شيئاً حتى شردت أتذكر كلامها ولا أعلم لما شعرت بالألم من كلماتها ، هي تعاني كثيراً أنا أعلم جيداً ، لكنها أول مرة تصرح لي بميولها ، أنا فقط كنت أتوقع أنهي مثلي تميل للجنسين أو تميل للذكور فقط  ..

وجدنا مول ضخم دخلناه وأثناء سيرنا ونحن نشاهد الملابس ونتحدث بحماس فجأة أمسكت يدي وهذه المرة أنا من توترت بشدة بدون سبب لكنني لم أحرجها حتى وجدتها هي من تعتذر ثم سارت أمامي لتتفادى المزيد من الإحراج .

في نهاية اليوم عدنا للمنزل وأصرت عليّ أن أنام بمنزلها فوافقت في النهاية وأنا أتمنى أن تكون جميع أيامي برفقتها .

..

I wanna be yours حيث تعيش القصص. اكتشف الآن