بعد مرور شهران
لم يحدث الكثير من الأشياء فقط بحثت لچيلان عن فرصة عمل من المنزل فقط بإستخدام الحاسوب حتى تعتاد على الأمر ومن ثم نبدأ بالبحث في مكان آخر .
الساعة الثامنة مساءً وبينما نشاهد الفيلم المفضل لنا وجدنا إتصالاً من أهل چيلان فـ تركتها حتى تتحدث بأريحية وذهبت للغرفة أتصفح في هاتفي قليلاً ، بدأوا بسؤالها عن عملها وكيف تسير الأمور وأخبرَتهم بأنها تعمل بجد وقد جنت الكثير من المال ، بالفعل لم تخبرهم أنها قضت أكثر من شهر بلا عمل منذ مجيئنا فهم يعلمون أنها تعمل في مجال دراستها وهو نظم الحاسبات لذا تعمل في شركة معروفة براتب مجذي ..
لم أتعمد لكنني سمعتها تخبرهم أنه لم يمر سوى بضعة أشهر ولا تستطيع العودة الآن ، لم يكن من الصعب التخمين أنهم يطلبوا منها بالعودة ، أساساً فكرة تقبلهم لسفرها ما زلت لا أصدقها سأعتبرها معجزة فهذا الأمر كان مستحيلاً من سنة مضت ، هم بالكاد كانوا يسمحوا لها بالتنزه في المدينة المجاورة .
لن أتدخل بالأمر سأتركها تخبرهم بما تشاء ، لم يمر الكثير حتى لاحظت أنها تحاول إنهاء المكالمة ثم أتت لي وهي تحتضنني ولم تنبس ببنت شفة فقط تدفن وجهها في حضني وتتشبث بي بقوة .
= چيلاني ما الأمر هل كل شيء على ما يرام ؟
- نعم ريام أنا فقط أشعر أن الشك بدأ يتسلل بداخلهم خاصة أنهم طلبوا مني العودة خلال هذا الشهر فقد مر وقت طويل بالنسبة لهم منذ رؤيتي وأنهم إشتاقوا لي حقاً لكنني لا أرغب بذلك ، كل ما أرغب به أن أعود وأنا قادرة على مصارحتهم لا اخشى شيئاً ..
تنهدَت بعمق ثم داعبت وجهها وأخبرتها
= حبيبتي كم عدد المرات التي أخبرتك بها أن العالم ليس بهذه السهولة ، هل تظنين أنهم فور معرفتهم بالأمر سيهنئوننا ويبدأوا بدعوات أقاربنا لحضور العرس مثلاً ؟ كلانا يعلم أنهم لم ولن يتقبلوا الأمر بهذه السهولة لذا كوني واقعية چيلاني وتعاملي معهم وكأنه لا يوجد بيننا شيئاً ، سنذهب لهم الشهر القادم وأرغب منكِ أن تتصرفي بأريحية لا تتوتري ولا تفكري مجرد تفكير أن تخبريهم أرجوكي أن لا أرغب بفقدانك ، يكفي أن كلانا يعلم مشاعر الآخر فما الذي نرغب به من العالم إذا كنا ننام بأحضان بعضنا كل ليلة ؟
نظرت لي ثم قبلتني سريعاً على شفاهي وهمست لي
- أنا أحبك ريام ولن أسمح لأي إنسان في هذا العالم أن يفرقنا ليس بعد كل هذه السنوات لن أسمح أعدك .
بدأنا بالحديث في مواضيع عشوائية لنتناسى الأمر ثم قررنا أن نبدأ بالإستعداد لزيارتهم بعد أسبوعين ونأمل ألا ينفضح أمرنا أمامهم الآن .
..
معاد إقلاع طائرتنا غداً في السادسة صباحاً ، أمامنا الآن فقط أربع ساعات ويجب أن نكون قد إنتهينا ، بالفعل أنهينا كل شئ وذهبنا إلى المطار ووصلنا بعد بضع ساعات وجدنا أهلها في إستقابلنا ، أنا أرى السعادة في أعين حبيبتي الآخر يا إلهي لمَ هي بريئة هكذا ، حتى لو لم تفعل شيئاً ما زلت أراها بريئة وأرغب في حمايتها من العالم .
أنت تقرأ
I wanna be yours
Romanceفتاة تقع في حب فتاة أخرى لكن ماذا لو كانت المشاعر من طرف واحد وكيف سوف تتخطاها !