دخلت غالية الجيم وكانت تبدل ملابسها ونظرت لنفسها في المرآة وزفرت بضيق: إلى متى ستستمر أمها في هذه التصرفات؟ متى ستشعر بها وهى تعمل بوظيفتان في اليوم لتكفى إحتياجاتهم؟ حمدت ربها لأنها أنهت تعليمها الجامعى بالرغم من أن أمها طلبت منها اكثر من مرة أن تتركه لتعمل أكثر و توفر لهم المال تنهدت بحزن ورفعت شعرها الكثيف وجمعته لأعلى , كانت ترى نفسها أيضا عادية الملامح بالرغم من أن بشرتها خمرية و وجهها متناسق جدا وعيونا واسعة ولونها أسود محاطة برموش كثيفة ,واعتطتها الرياضة التي تمارسها جسم جميل ولكنها كانت دائما ترتدى كاجوال لم تكن تهتم بالفساتين أو الزينة كأختها وربما كانت ملامحها جادة أكثر من اللازم , لم تكن غالية تدرك بأنها فعلا لها جاذبية خاصة حتى وهى لا ترتدى الفساتين او تضع المساحيق فقد كانت شخصيتها قوية وعلى قدر عالى من الثقافة .إبتسمت لنفسها في المرآة وقالت: كفاية ملك على ماما خليكى في شغلك ياغالية.
ترك الحزن أثرا عابسا على وجهها كانت تفتقد والدها بشدة ودائما تتساءل أين هو ياترى وماذا يفعل؟ ولماذا لم يعود؟ كان والدها يحنو عليها دائما ويعاملها بحب وحنان عكس أمها التي كانت دائما تفضل ملك عليها في كل شيء ,تنهدت بحزن إشتاقت لحضن والدها.
بدأت غالية العمل الذى تحبه وعن طريقه تعرفت على فتيات وبنات مجتمع كثيرات واصبح لها صداقات عديدة, جلست في الاستراحة على الأرض وامسكت المنشفة تمسح عرقها وإقتربت منها جيلان ولينا وجلستا بجوارها وقالت جيلان:
نفسى أبقى في رشاقتك ياغالية .
مانت كويسة كده؟
لأ عايزة أبقى أرفع شوية.
خدى بالك وزنك كده مناسب لطولك.
لينا: إحنا هانروح نقعد في النادى وفيه كمان حفلة باليل, تعالى معانا ياغالية .
إقتربت باقى الفتيات وقالو معا: ايوه ياغالية , عايزينك معانا.
مش هاينفع والله جاى لنا ناس الليلة على العشاء.
إيه حكاية الضيوف الكتير دول كل أسبوع؟
صديقات وأصدقاء ماما عاملة جروب كده من زوجات المستشارين واللواءات وبيعملو مؤتمر عندنا كل أسبوع.
ضحكت الفتيات وقالت ميريهان: بيناقشو أمور الدولة يعنى؟
لأ ابدا اهم بيقعدو يتكلمو في الفاضى ويضيعو وقت , مثلا الفستان ده تحفة جبتيه منين؟ من اتيليه عاصم اشهر اتيليه في مصر واو الشنطة دى جميلة قوى , دى مستوردة مش من هنا تمنها 250 يورو, إيه الشوز الشيك ده ؟ جوزى عمله لى مخصوص يعنى مش هاتلاقى زيه ابدا.
ضحكت الفتيات على تقليد غالية وقالت ميريهان: خلاص فرصة سيبى لهم البيت وتعالى معانا نخرج نغير جو هاتنبسطى والله.
أنت تقرأ
دموع غالية
Romanceفى بعض الأحيان نضحى من أجل من نحب ونعمل من اجلهم ولكننا لانجد التقدير والحب فى المقابل ولذلك يجب أن ننسحب للحفاظ على أنفسنا من الجرح حتى لو كان من جرحنا هو أكثر شخض نحبه