الملخص
تعرضت شي ران لحادث وهاجرت إلى رواية. أصبحت شخصية داعمة صغيرة في القصة وكانت أيضا ابنة مزيفة لم تكن جيدة مثل القائدة الأنثوية للمؤامرة. ربما كان من الأسهل التوقف عن المحاولة بجد وترك نفسها تذهب.
المشجعين الكارهين: "مهارات فايفى لدينا تقضى عليها!" في اليوم التالي، تم إصدار أول دراما لشي ران، وأصبح ظهورها لمدة سبع ثوان في المقطع فيروسيا على الإنترنت، مما طغى على البطولة النسائية، شي وينفي. كان الإبحار سلسا لشي ران بعد ذلك، حتى أنها فازت بجائزة أفضل ممثلة في ضربة واحدة.
المناهضون للمعجبين: "يمكن لفايفى الغناء وحتى كتابة أغانيها الخاصة. ماذا يمكن أن تفعل شي ران؟"
إمبراطور النخبة: لقد فزت بجائزة أفضل أغنية ذهبية هذه المرة، وكل ذلك بفضل ملحنتي الرائعة شى ران!
المناهضون للمشجعين: "!!!"
في أحد الأيام، عندما كان البث المباشر مستمرا، تدفق المناهضون للمشجعين إلى البث بشكل محموم، وكتابة تعليقات سيئة وشتموا شى ران باستمرار. المناهضون للمشجعين: "لقد خطبت فايفي مع السيد الشاب زو! خطيبها طويل القامة وغني ووسيم! إنه يدللها، على عكسك، من هى غير مرغوب فيها!"
"عزيزتي، أين أشيائي؟" أسكت صوت الرجل العميق والمغناطيسي وابل التعليقات.
في الثانية التالية، ظهر رجل ذو مظهر ساحر أمام الكاميرا. صدم الجميع! كان رئيس عائلة تشو المستقبلي، تشو جينشن!
اجتاحت عيون الرجل السوداء وابل التعليقات التي تحلق على الصفحة. تظاهر بأنه في حيرة، وقال: "عائلة زو؟ من هم؟" نظرت إليه شي ران، الذي كان من الواضح أنه يتفاخر، وقالت: "أنا أبث مباشرة الآن".
"لماذا لا تبث شيئا أكثر إثارة للاهتمام؟" بقول ذلك، انحنى الرجل أقرب وتصرف بشكل حميم.
اندلع كل من يشاهد في ابتسامات متسامحة. ثم أصبحت الكاميرا سوداء، وانتهى البث المباشر. انتقد الجميع لوحات المفاتيح الخاصة بهم بشكل محموم. لا! استمر في البث المباشر! هيا!
في اليوم التالي ...#الممثلة تعلن علاقتها# كانت في البحث الساخن. تشو جينشن: "أنت أخيرا على استعداد للعلن معي يا حبيبتي!"
شي ران: "هل أنت متأكد من أنك لم تدفع لوضع هذا العنوان في البحث الساخن"
( ملحوظة اسم بطل الرواية الاصلية اللى البطلة دخلت فيها هو زو لكن لما بيترجم بياخد نفس اسم البطل تشو او تشيو فركزوا بقا مين اللى بيتكلم علشان اسم البطلين متشابه شوية بس واحد فيهم خطيب اخت البطلة والتانى البطل)
*****************************************
الصورة اللى حاطها للفصل ده هى الغلاف الأصلى للروايةانا منزلة اول ٥ فصول من روايتين اللى عليها تفاعل اكتر هى اللى هكملها الاول
أنت تقرأ
النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرى
Romanceتعرضت شي ران لحادث وهاجرت إلى رواية. أصبحت شخصية داعمة لعلف مدفع صغير في القصة وكانت أيضا ابنة مزيفة لم تكن جيدة مثل القائدة الأنثوية للمؤامرة. ربما كان من الأسهل التوقف عن المحاولة بجد وترك نفسها ترحل. المشجعين الكارهين: "مهارات فايفى لدينا تقضى...