الفصل 106 شي ران كادت أن تقتل الليلة

897 74 4
                                    


"ماذا يحدث؟" خفض ون يو صوته، ولا تزال نظرته ثابتة على تشو جينشن.

تنهدت الأم ون. "عندما عادت فيفي إلى المنزل الليلة، هرع عدد قليل من الناس فجأة من الشاحنة بجانبها." أرادوا اختطاف فيفي! لحسن الحظ، كان الحراس الشخصيون قريبين."

"كانت فيفي مرعوبة." عندما وصلت إلى المنزل، اختبأت في غرفتها وبكت. لن تتوقف بغض النظر عمن حاول إقناعها. حتى أنها أصيبت بحمى شديدة لكنها نائمة أخيرا الآن."

قمع ون يو المشاعر المتصاعدة في قلبه وسأل بهدوء قدر الإمكان، "هل اكتشفت من فعل ذلك؟"

"عمك يحقق بالفعل لكنني اعتقدت أن شبكة استخباراتك كانت أكثر تطورا وأريدك أن تساعد في التحقيق مع من تجرأ على مهاجمة فيفي!"

عند سماع نبرة الأم ون المستاءة، خفض ون يو عينيه. "أنا أفهم يا عمتي."

بعد إنهاء المكالمة، التفت إلى تشو جينشن. "هل هذا أنت؟"

ابتسم تشو جينشن دون إجابة.

"لماذا تفعل هذا؟" شد ون يو قبضته على جانبيه، وبذل قصارى جهده للتراجع. "في فاي بريء." لماذا تتورطها؟"

"ماذا حدث؟" كان تشيو ياوهانغ مرتبكا.

ماذا فعل جينشن ليوفي؟

"ما حدث الليلة الماضية كان خطأ عمي." كل ظلم له مرتكبه وكل دين له مدينه. ما الفائدة من اختطاف فيفي؟!" هدير ون يو.

الاختطاف؟!

نظر تشيو ياوهانغ إلى تشو جينشين في حالة صدمة.

هل قام جينشين بختطاف يوفي؟؟؟

اللعنة!

"هل أنت جاد؟"

"ما هو الوضع؟"

"ألا ينبغي أن يكون أكثر شخص بريئة هو شي ران؟" قام تشو جينشين بتجعيد شفتيه ببطء ونظر مباشرة إلى نظرة ون يو النارية.

كان ون يو في حالة عدم تصديق. "فيفي هي خطيبتك!" لقد اختطفتها من أجل امرأة أخرى، والآن تقول إن الشخص الأكثر براءة هو تلك المرأة؟"

أخذ نفسا عميقا. "من المسلم به أن عمي كان مخطئا في هذا، ولكن لا بد أنه أراد فقط إخافتها للتراجع."

"من وجهة نظر الأب، يمكنني فهم أساليبه." أعتقد أيضا أن العم ليس من النوع القاسي."

كانت كلمات ون يو قوية.

نظر تشو جينشن إلى الأعلى. "هل تعتقد أنها هربت الليلة بسبب الحراس الشخصيين لعائلة ون؟"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن