الفصل 127 بما أنك قوي جدا، لماذا لم تقتلني؟

827 66 2
                                    


بدا الرجل في الأربعينيات من عمره وبدا ودودا وغير ضار.

تعرف شي ران على الطرف الآخر في لمحة.

"وين غونغليانغ؟"

كانت يقظة، لكنها لا تزال تتظاهر بأنها في حيرة. "هل يمكنني أن أسأل من أنت؟"

لم يشك ون غونغليانغ في أي شيء. "أنا ون غونغليانغ. قد لا تعرفني، لكن يجب أن تعرف ابنتي. أنا والد ون يوفي."

"ما الأمر؟" كان رد فعلها عاديا.

قال ون غونغليانغ: "أريد أن أتحدث معك عن ابنتي وجيشن".

بمجرد أن انتهى من التحدث، فتح السائق باب المقعد الخلفي على الجانب الآخر.

رفعت شي ران حاجبيها.

يبدو أنها إذا لم تتحدث مع ون غونغليانغ الليلة، فلن يسمح لها بالرحيل بسهولة.

نظرت حولها وأشارت ليست بعيدة. "هناك مقهى هناك. دعنا نتحدث هناك."

لم تكن تنوي ركوب سيارة ون غونغليانغ.

كان هذا الشخص ذئبا يرتدي ملابس الأغنام.

قام ون غونغليانغ بقياس حجمها سرا.

كانت هذه المرأة أكثر يقظة مما كان يتخيل.

رفع ابتسامة لطيفة وخرج من السيارة.

وصل الاثنان إلى المقهى وطلبا كوبين من القهوة.

"أنا آسف لأنني طلبت من شخص ما التحقيق في مكان وجودك." قال ون غونغليانغ باعتذار: "لدي حقا شيء لأناقشه معك، لذلك يجب أن أسيء إليك".

بمجرد النظر إليه، بدا حقا كشيخ لطيف.

قالت شي ران بصراحة: "يمكنك الذهاب مباشرة إلى النقطة".

لم يكن لديها الكثير من الوقت للاستماع إلى ضرب ون غونغليانغ حول الأدغال معها.

تومض بريق بارد عبر عيون ون غونغليانغ، لكن الابتسامة على وجهه لم تتغير. "لقد قدمت نفسي بالفعل الآن." أنا والد ون يوفي."

"هذه المرة، أبحث عن الآنسة شي بسبب الشائعات عنك وعن جينشن على الإنترنت." هل تعرف الآنسة شي أن فايفي وجينشن مخطوبان؟"

أجابت شي ران بلا مبالاة: "نعم".

"إذن يا آنسة شي، على الرغم من أنك تعرفين أن جينشن مخطوب، إلا أنك لا تزالى تغازليه؟" سأل ون غونغليانغ بحدة، لكنه لا يزال لديه تعبير لطيف على وجهه.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن