الفصل 140 عكس الحقيقة

816 61 4
                                    


كان الشخص الذي نشر على ويبو هو الحساب الشخصي لشي بيلي.

[شي بيلي]: مرحبا بالجميع. أنا شي بيلي، والد شي وينفي البيولوجي ووالد شي ران بالتبني. لم أرغب في الأصل في فضح فضائح عائلتي، ولكن ليس لدي خيار سوى القيام بذلك الآن...

كان المقال طويلا جدا. وصف الجزء الأول بشكل أساسي كيف تم إحضارها إلى المنزل وكيف أصبحت الابنة بالتبني لعائلة شي.

حتى أنهم شرحوا بأكثر من مائة كلمة كيف قاموا بتربيتها.

!!

بعد الحديث عن الكثير من الأشياء، وصلوا أخيرا إلى هذه النقطة.

تم ذكر شي وينفي.

عثرت عائلة شي على ابنتهم المفقودة منذ فترة طويلة. كانت الأسهم البالغة 5٪ التي تركها الرجل العجوز لشي ران مخصصة في الأصل لابنت الزوجين شي.

ومع ذلك، في ذلك الوقت، اعتقد الجميع أن ابنتهم البيولوجية قد اختفت، لذلك تركوا الأسهم لشي ران.

الآن بعد أن وجدوا ابنتهم، شعروا بالذنب تجاه ابنتهم البيولوجية وكانوا يأملون في تبادل الأموال مقابل الأسهم في أيدي شي ران.

ومع ذلك، لم تسمح شي ران بذلك ورفضت التخلي عن الأسهم.

حتى لو عرضوا مبلغا أعلى من قيمة الأسهم نفسها، فإنها لا تزال غير راغبة في التخلي عنها.

بعد مناقشته عدة مرات، لم يتوقعوا منها أن تظل تقول كلمات شريرة لشي وينفي في العرض.

لم يكن لديهم خيار سوى فضح ألوانها الحقيقية.

ضاقت شي ران عينيها.

لم تتوقع أن تقوم عائلة شي بذلك.

لم تكن مهاراتهم الخبيثة أدنى من مهارات المشجعين المناهضين المدفوعة الأجر.

لقد نقرت على التعليقات.

[ألا تتخلى عن الأسهم؟ هذا كثير جدا!!!]

[بعبارة أخرى، تنتمي هذه الأسهم في الأصل إلى فيفي، لكنها ما زالت لن تتركها؟؟]

[من قال إنها كانت عارضة أزياء من قبل؟ هل تسمي مثل هذه المرأة التي لا تشبع نموذجا؟]

[لقد قامت عائلة شي بتربيتها لسنوات عديدة. هل لا يزال شخص غريب مثلها يريد شغل الممتلكات؟]

[صدمة عائلتي بأكملها. إنها في الواقع مثل هذا الشخص؟؟؟]

[لا يمكنك فقط الاستماع إلى جانب واحد من القصة، أليس كذلك؟ من يدري ما هي الحقيقة؟]

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن