الفصل 108 مختومة بقبلة

977 70 3
                                    


لم تجيب شي ران.

لقد كان اعترافا صامتا بشكوك ون يو.

"هل هو حقا؟" وجد ون يو صعوبة في قبوله.

نهضت شي ران بسرعة.

كانت كل العيون عليها.

لقد توجهت للدراسة.

عندما خرجت مرة أخرى، كان لديها كومة من الوثائق في يدها.

ثم سلمت المعلومات إلى ون يو.

في حيرة من أمره، أخذه ون يو وقلبه مفتوحا. سرعان ما امتلأت عيناه بالصدمة.

بعد أن انتهى من قراءة جميع المعلومات، كانت الصدمة في قلبه تتجاوز الكلمات.

"ما هذا؟" سأل تشيو ياوهانغ بفضول.

أجابته شي ران مباشرة: "قبل ثلاث سنوات، ارتفعت قوة أجنبية، مما تسبب في الفوضى في البلاد. تم تعبئة قوات مكافحة الإرهاب وتم القضاء على تلك القوة."

"ومع ذلك تمكن عشرين منهم من الفرار من البلاد." منذ ذلك الحين، تلقى العشرين مبلغا كبير كل شهر."

"تدفقت الأموال من عدد من القنوات إلى منزل المال تحت الأرض وأخيرا إلى بطاقتهم." لقد اتبعت هذا المال وأكدنا أخيرا أنه كان من يو تي."

كانت لهجة شي ران واضحة، وعندما تحدثت، كانت لهجتها غير متعجلة وموجزة.

"هل أنت تي؟" لماذا يبدو هذا الاسم مألوفا؟" عبس تشيو ياوهانغ.

في الثانية التالية، اتسعت عيناه. "اللعنة! أليس أنت أحد رجال عمك، كما قلت للتو؟!"

قال ون يو بحماقة: "إنه هو".

كان لديه مشاعر مختلطة الآن.

كان عمه، الذي كان يحترمه دائما، في الواقع لا يرحم لدرجة أنه قتل امرأة بريئة.

للاعتقاد بأنه تعهد حتى بأن عمه لم يكن مثل هذا الشخص.

في النهاية، كان ساذجا جدا وأعمى بما يسمى القرابة.

كان يشعر بالخجل. نظر إلى تشو جينشين وفتح فمه مرة أخرى. في النهاية، قال فقط، "آسف".

نظر إلى كومة المعلومات في يده. لا تزال هناك صور للرجال. كانوا أشخاصا ظهروا في الفيديو.

كان من المستحيل عليه خداع نفسه بهذه المعلومات التفصيلية.

لا يزال ...

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن