الفصل 113 رؤية الألوان الحقيقية لون يوفي

908 74 4
                                    


"فيفي!" هتف ون يو واندفع على الفور.

لقد دعم ون يوفي بتعبير قلق. "هل أنت بخير؟" أين يؤلمني؟"

"أخي، أنا بخير." ربما كنت خائ الليلة الماضية، لذلك جسدي ضعيف بعض الشيء. قالت ون يوفي بضعف: "لقد سقطت عن طريق الخطأ".

وقف جي وينفنغ عند الباب في حالة ذهول. عندما رأى هذا المشهد، أغلق الباب دون وعي.

!!

لم يتمكن الموظفون من رؤية هذه المسألة.

إذا تم التقاط المشهد من قبل شخص لديه دوافع خفية، فسيكون من الصعب شرحه.

جاءت فانغ تونغ تونغ إلى جانب شي ران وسألت بهدوء، "الأخت ران، هل أنت بخير؟"

هزت شي ران رأسها.

لقد فوجئت قليلا الآن.

لم تتوقع أن تكون ون يوفي، وهي سيدة شابة لطيفة وضعيفة، لا ترحم تجاه نفسها.

فقط لتأطيرها؟

"شي ران!" نظر ون يو إلى شي ران بغضب. "لقد وثقت بك حقا بشكل خاطئ. أعتقد أنني صدقت كلماتك الليلة الماضية. ظننت أنك لن تمانعى حقا!"

قالت شي ران بهدوء: "لقد سقطت بنفسها".

"ماذا عن علامة الصفعة؟ لن تخبرني أنها ضربت نفسها، أليس كذلك؟"

قالت شي ران بصراحة: "لقد ضربت نفسها".

"للاعتقاد بأنك يمكن أن تتوصلى إلى مثل هذا العذر! لم أكن أتوقع أن تكوني امرأة لا ترحم. كان جينشن أعمى حقا ليعجبك."

صرير ون يو أسنانه بتعبير مستاء.

لقد سخرت. "عيناك ليستا أفضل."

"لن تمر هذه المسألة بسهولة. حتى مع حماية جينشن لك، لن أتركك بسهولة." حدق ون يو في شي ران وقال كلمة بكلمة.

"ثم دعنا ننتظر ونرى. دعونا نرى من سيسقط أولا." كانت عيون شي ران باردة.

التقت أعينهم. تومض أحدهما بالغضب، والآخر كان باردا.

أصبح الجو متوترا على الفور.

ابتسمت ون يوفي بمتعجرفة.

أمسكت بملابس ون يو وقالت بصوت ضعيف، "أخي، أعدني إلى الصالة".

"حسنا." خففت لهجة ون يو على الفور.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن