الفصل 94 إذا كانت هي، فأنا على استعداد للزواج

947 74 1
                                    


كان تشيو ياوهانغ عاجزا عن الكلام.

"ما هذا النوع من الكلام المتسلط بحق الجحيم؟"

"ماذا تقصد، شخصك؟" هل تحب شي ران؟" بدا تشيو ياوهانغ نميمة.

عندما رأى تشو جينشن على وشك التحدث، تحدث أولا، "ليس عليك إنكار ذلك. يمكن لأي شخص لديه عيون أن يقول."

"لم أنكر ذلك." رفع تشو جينشن حاجبيه.

عندما تومض هذا الوجه البارد في ذهنه، ظهرت ابتسامة باهتة على شفتيه، مثل الشمس الدافئة في أوائل الربيع.

اتسعت عيون تشيو ياوهانغ.

هل كان هذا قبولا؟

بعد فترة، تداول تشيو ياوهانغ وقال: "لن أوقفك إذا كنت تحب شي ران، لكنني ما زلت آمل أن تتمكن من إعادة النظر في استثمارك".

دعم تشو جينشن ذقنه وظل صامتا.

"تم تحديد خطوبتك مع يوفي في اللحظة التي ولدت فيها." إنه يمثل مائة عام من الصداقة بين عائلتي ون وتشو."

تابع تشيو ياوهانغ: "أتذكر أن شيوخ العائلتين حددوا وقت زفافك في سن الثلاثين."

"لا يزال هناك عامان متاليان." هل ستكسر الخطوبة؟ أم أنك تريد الاستمتاع ببعض المرح قبل أن تتزوج؟"

بمجرد أن انتهى من التحدث، اندست عيون تشو جينشن الباردة.

صدم تشيو ياوهانغ وسرعان ما لوح بيده ليشرح: "أنا لا أقول إنك تلعب مع الأخت شي ران، ولكن لا يمكنك الزواج منها، أليس كذلك؟"

"إذا لم تتمكن من الزواج منها، فماذا تفعل الآن..."

"لماذا لا؟" قاطع تشو جينشن تشيو ياوهانغ. لقد ابتسم بشكل شرير. "لو كانت هي، لكنت تزوجت."

كان تشيو ياوهانغ عاجزا عن الكلام مرة أخرى.

اللعنة!

بدا سان يو، الذي كان يقود سيارته إلى الأمام، مصدوما بنفس القدر.

لم يكن يتوقع أن تصل مشاعر السيد الشاب الثالث تجاه الآنسة شي إلى النقطة التي أراد فيها الزواج منها.

طوال هذه السنوات، كانت الآنسة ون بجانب السيد الشاب الثالث.

ولكن مع ذلك، لم يوافق السيد الشاب الثالث على الزواج منها.

ولم يمض وقت طويل منذ ظهور الآنسة شي...

أخذ تشيو ياوهانغ نفسا عميقا. "لكي نكون صادقين، ليس الأمر أنني لا أؤيد فكرتك عن الزواج من الأخت شي ران."

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن