الفصل 70 الحقيقة أو الجرأة

994 93 6
                                    


كانت يو زيكيان عاجزة عن الكلام.

[اعتقدت أن السيد الشاب الثالث سيوافق عمدا على إثارة السيد ران. كنت مخطئا.]

[السيد الشاب الثالث: أظهر للجميع كيفية قتل زهر الخوخ.]

[السيد ران: لم أقل أي شيء على الرغم من ذلك.]

[تشو جين تشن هو شخص سيحمي زوجته.]

[يو زيكيان: أريد فقط الاختباء في حفرة الآن.]

قال باي جينغتيان بلطف، مخففا من إحراج يو زيكيان: "ربما يمكننا السماح للأطفال بالرسم معا ورسم ما يريدون".

ابتسمت يو زيكيان بامتنان لباي جينغتيان.

أحضر الطاقم معدات الرسم وبدأ الأطفال في الرسم بروح معنوية عالية.

كما تم وضع حامل أمام تشو جينشين. التقط قلم رصاص فحم وبعد التفكير لفترة من الوقت، بدأ في الرسم على الورق.

أخذت شي ران كتابا من الرف في غرفة المعيشة وجلست على كرسي في الفناء الأمامي مقابلهم.

كان الأطفال في غرفة المعيشة صاخبين ولكن تشو جينشن وشي ران كانا بالفعل في عوالمهما الخاصة.

مع مرور الدقائق، أصبح تعبيره أكثر نية وبدأت الابتسامة تنمو على شفتيه.

نظرت يو زيكيان إلى هناك ومشيت.

عندما رأت ما كان على اللوحة، تغير تعبيرها. ثم حدقت في شي ران في الفناء الأمامي.

كان وقت الرسم على وشك الانتهاء عندما دخلت شي ران الغرفة بكتابها.

ركضت روي روي إلى شي ران مع لوحته وحملتها لكي تنظر إليها. "أمي، انظري إلى لوحة روي روي."

ركعت شي ران وأخذت اللوحة من روي روي.

كان الرسم لرجل وامرأة يحملان طفلا. أشارت إلى الطفل في المنتصف وسألت بهدوء، "هل هذا روي روي؟"

أومأ روي روي بسعادة، وأشار إصبعه الصغير اللحمي إلى الأرقام الواردة في اللوحة. "هذا روي روي، هذا أبي، وهذه أمي."

"إنه لطيف." قامت شي ران بكشكشة شعر روي.

تألقت عيون روي روي الصافية. "سيعرض روي روي لأبي لوحاتي."

ركض نحو تشو جينشن بساقيه القصيرتين مرة أخرى.

"أبي، أبي." أمسك روي روي بزاوية قميص تشو جينشن.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن