الفصل الرابع: الهجوم المضاد

1.9K 139 0
                                    


ازداد الشتم على الإنترنت سوءا وانتشر حتى إلى شاشة العرض، مما تسبب في فوضى في مكان الحادث.

أشار المدير وألقى المضيف الخطاب الختامي على الفور. بمجرد سقوط الملاحظة الأخيرة، أصبحت الشاشة مظلمة على الفور. كان الموظفون يستعدون أيضا لتطهير المكان.

في مثل هذه اللحظة الفوضوية، سارت شي وينفي إلى شي ران ورفعت ذقنها بفخر. "شي ران، هل تعتقدى أنه يمكنك تغيير الوضع ببضع كلمات فقط؟" هل تندمى على ذلك الآن؟ لم تدفع ثمن غبائك فحسب، بل ستكون تكلفة مرض هذا الشخص المريض عليك أيضا الآن!"

انحنت شي ران مرة أخرى على الأريكة بهدوء ولم تعطها سوى نظرة.

لم تكن تلك النظرة شيئا مميزا، لكنها أعطت شي وينفي شعورا سيئا.

دهس الموظف على عجل. "مدير، لا يمكن إيقاف تشغيل البث المباشر!"

تغير تعبير المخرج. "ماذا يحدث؟" هل هناك مشكلة في تكنولوجيا الكواليس؟ اذهب واحصل على شخص ما-"

قبل أن يتمكن من الانتهاء، أضاءت الشاشة الكبيرة، التي كانت مظلمة، فجأة.

"الأخت تشينغ، لماذا كذبت علي بأن يو فان كان في الحانة؟" حتى أنك خدرتني! هل تعلم أنه لو لم أستيقظ في منتصف الطريق، لكن هذا الرجل اغتصبت؟! لماذا فعلت ذلك؟" كان صوت المرأة يبكي ويتساءل. على الرغم من أن نطقها كان ناعما، إلا أنه بدا أجشا حتى يتمكن المرء من معرفة أنه كان صوت شي ران.

نظر الناس في مكان الحادث إلى بعضهم البعض، غير مدركين تماما لما كان يحدث.

لقد تغير تعبير شي وينفي. التفتت إلى المخرج، وترغب في استجوابه وهكذا تراجعت وأجبرت على الابتسام. "مدير، ماذا يحدث؟"

"أعتقد أن غرفة البث المباشر الخاصة بنا قد تم اختراقها." نحن نبحث بالفعل عن شخص ما لإصلاحه." لم يبدو المخرج سعيدا أيضا.

[لا توجد صور ولكن الأصوات فقط؟ ماذا يحدث؟]

[يبدو أن هذا الصوت هو صوت شي ران. مخدر؟! هل يتعلق الأمر بالفيديو الآن؟]

[اللعنة! ماذا يحدث؟]

استمرت الأصوات.

"شي ران، أنا مديرك لذا من الأفضل أن تراقب موقفك عندما تتحدث معي!" هل تعتقد أنك لا تزال الابنة الكبرى لعائلة شي؟"

"أيضا، أقول فقط إن السيد الشاب تشو قد يكون في الحانة." كنت الشخص الذي أصر على الذهاب. إلى جانب ذلك، تعتبر عائلة هذا الرجل غنية. إذا استطعت الزواج منه، فلن تقلق بشأن بقية حياتك. أما بالنسبة للسيد الشاب تشو، هل هو شخص يمكنك تخيله بالنظر إلى وضعك الحالي؟ لقد رتبت بالفعل فرصة لك، لكنك كنتى غبية بما يكفي للهرب!"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن