الفصل 63 أنا على وشك المشي. لنذهب معا

1K 98 21
                                    


رمشت عين المساعد الخاص في مفاجأة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها السيد الشاب الثالث يقسم.

فجر تشو جينشين حلقة دخان، مما أربك رؤيته.

بعد وقت طويل، سمعه المساعد الخاص يوجه بصوت عميق، "أرسل شخصا لمراقبة تحركات عائلة تشو".

"نعم."

بمجرد أن انتهى المساعد الخاص من التحدث، طن الهاتف في يده مرة أخرى.

نظر إلى تشو جينشين.

نظرا لأن الطرف الآخر لم يكن لديه أي رد فعل، فقد أخذ زمام المبادرة للرد على المكالمة.

بعد سماع ذلك، بدا مضطربا. "سيد الشباب الثالث، يتصل المقر القديم. قالوا إن السيد القديم قد أغمي عليه من الصدمة وطلب منك العودة."

سحق تشو جينشين سيجارته في منفضة سجائر واستيقظ للخروج. "قم بإعداد السيارة."

يقع المقر القديم لعائلة تشو في أفخم منطقة في العاصمة بأكملها.

جعل الجمع بين الديكور الشرقي والغربي الفيلا بأكملها تنضح بهالة رومانسية.

توقف مايباخ الأسود بثبات أمام سكن تشو.

سار تشو جينشن بسرعة نحو غرفة السيد القديم في الطابق الثاني.

قبل أن يتمكن من الدخول، سمع صوت المرأة الناعم يقول: "جدي، أمرك الطبيب بالهدوء وعدم الغضب. يجب أن نستمع إلى الطبيب."

"كل هذا بسبب ذلك الشقي، جينشين!" صرخ تشو تشيتنغ بغضب. "لديه بالفعل الوقت للمشاركة في عرض متنوع أثناء إدارة شركة ضخمة مثل KT!"

بعد توبيخ تشو جينشين لفترة من الوقت، هدأت مشاعره أخيرا. "يوفي، لا تقلقى يعدك الجد بأن السيدة الشابة المستقبلية لعائلة تشو ستكون أنت فقط! أما بالنسبة لتلك المشاهير الإناث، فيمكنها التوقف عن التفكير في دخول عائلتي تشو!"

"تم نقل صوت ""جدي"" ون يوفي."

"سمعت جدي أغمي عليه؟" كسر الصوت المثير المشهد الدافئ.

انحنى تشو جينشن على إطار الباب ونظر إلى تشو تشيتنغ بابتسامة خافتة.

"جينشن." أضاءت عيون ون يوفي، وكانت هناك ابتسامة محبة على شفتيها.

عندما رأى تشو تشيتنغ تشو جينشن، ارتعشت زوايا فمه، لكنه سرعان ما وضع وجها مستقيما. "لا يزال لديك الخد للعودة!"

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن