الفصل 17: سأعيدها

1.5K 129 2
                                    


"شي ران، أنا... دعني أخبرك، إذا تجرأت على فعل أي شيء بي، فإن عائلتنا بالتأكيد لن تسمح لك بالخروج. أنصحك ب... آه..."

غرق الزجاج الحاد في لحمه، مما تسبب في لف لياو فنغ عينيه من الألم.

"لا تجعلني أسأل مرتين."

نظر لياو فنغ إلى تشو جينشن أمامه طلبا للمساعدة. "سيد الشباب الثالث، أنقذني!" من فضلك أنقذني! هذه المرأة مجنونة!"

نظرت شي ران إلى تشو جينشين بشكل كئيب.

ابتسم تشو جينشين ببرود. "لا أحب التدخل في أعمال الآخرين."

نظرت شي ران بعيدا بينما ضغط الزجاج في يدها على بوصة أخرى أعمق. "يبدو أنك لا تهتم بحياتك."

"انتظر، انتظر، انتظر!" صرخ لياو فنغ في حالة من الذعر.

"طلبت من شخص ما أن ينظر في الأمر بنفسي." اكتشفت أنك غالبا ما تأتي إلى صيد اليشم من أجل هذا الرجل. لكنني لم أكن أنا من هاجمه الآن."

مع كارثة وشيكة، لم يهتم لياو فنغ بالأخوة.

علاوة على ذلك، كان هؤلاء الأشخاص مجرد شغبين استأجرهم لإذلال شي ران.

بدأ الرجل ذو الشعر الأشقر، الذي قام بالضرب، يرتجف عند سماع ذلك، خاصة عندما نظر شي ران.

انتشرت رائحة كريهة.

"اللعنة! لقد تبول في سرواله!" غطى كيو ياوهانغ أنفه باشمئزاز.

بعد التعامل مع الرجل ذو الشعر الأشقر، غادرت شي ران غرفة كبار الشخصيات 4 مع تشي لي.

كان القتل مخالفا للقانون لذلك لم تستطع بالتأكيد قتل أي شخص.

لكنها لن تكون ناعمة عندما يتعلق الأمر بشخص يستحق درسا أيضا.

عندما وصلوا إلى غرفة كبار الشخصيات 3، نظر تشيو ياوهانغ إلى شي ران من زاوية عينه.

كان من الصعب تخيل كيف كسرت هذه الذراعين والساقين الرقيقتين أطراف الشخص للتو.

يبدو أن صرخة الرجل ذو الشعر الأشقر لا تزال ترن في أذنيه. تنهد تشيو ياوهانغ.

"يمكن أن تكون المظاهرخادعة!"

عندما وصلوا إلى غرفة تشو جينشن الخاصة، كان مدير النادي قد حصل بالفعل على شخص ما لتسليم المجموعة الطبية.

لم يرغب تشى لي في الذهاب إلى المستشفى، لذلك لم تستطع شي ران إلا علاج جروحه شخصيا.

النجدة! يطاردنى الشرير المغرى كل يوم لفضح هوياتى الأخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن